طريقة عمل كريم فيرأند لفلي والليمون بالبيت لتفتيح البشرة بأسبوع واحد

طريقة عمل كريم  فيرأند لفلي، كريم فير أند لفلي يساعد في تفتيح البشرة ويعمل على زيادة نضارتها ونعومتها  كما انه يساعد في التخلص من العديد من مشاكل البشرة التي تزعج  جميع السيدات وذلك لأنه يحتوي على فيتامين B3 الذي يساعد في تفتيح البشرة حيث يعتبر كريم فير آند لفلي من أقدم كريمات التي تقوم بتفتيح البشرة وقد حرصت الشركة المنتجة على تقديم أكثر من نوع لجميع أنواع البشرة  منها الدهنية والجافة والحساسة والمختلطة فقامت بصنع لكل بشرة منج لعد احتياج السيدة لشراء منتجات أخري للتفتيح فهمو يساعد في تبيض الوجه بسعة فعالة وبكل سهولة طريقة استخدام كريم فير أند لفلي لا تختلف كثيراً عن كريمات التفتيح الأخرى نضعه على بشرة نظيفة طول الليل وفي الصباح نغسل بشرتنا ونضعه قبل الخروج من المنزل.وسوف نتعرف أكثر من خلال هذا المقال على الكريم وكيفية استخدامه.

طريقة عمل كريم فيرأند لفلي والليمون بالبيت لتفتيح البشرة بأسبوع واحد

طريقة  كريم  فيرأند لفلي

من أهم مميزات كريم فيري أند لفلي انه يحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة للبشرة لأنه يتكون من مكونات طبيعية وجميعها أعشاب ونباتات ليس لها أي ضرر على البشرة سوف نتعرف ألان على هذه الفوائد انه يحتوي على  فيتامين  B3الذي يساهم في تحسين صحة البشرة بشكل عام ويمنحها النضارة والتألق بالإضافة إلى ذلك يعتبر واقيًا طبيعيًا لحماية الجلد والجلد من الأشعة فوق البنفسجية ويحتوي ايضاً على فيتامين C مضاد الأكسدة الذي يعمل بدوره على إنتاج الكولاجين في البشرة وتفتيح البشرة  بالإضافة إلى حمايته من أشعة الشمس الضارة. فيتامين Aالذي يعمل على تقليل فرط التصبغ والبقع الداكنة.

كما أنه يساعد في علاج الندبات وحب الشباب بالإضافة إلى ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة ويحتوي على  فيتامينB6  بالأضافة أنه  يساعد في الحفاظ على صحة الجلد والبشرة بشكل عام وكذلك لتقليل الإصابة بالصدفية والأكزيما.فهذا الكريم يحتوي على الجلسرين المعروف بفوائده التفتيح لأنه يرطب البشرة بشكل قوي وعندما ترطب البشرة تقوم بالتفتيح ويجعلها ناعمة.

وصفة الكريم وتحضيرها في البيت:

نقوم بإحضار بعض المكونات الطبيعية التي تساعد ف بتفتيح البشرة وهي:

  • 2 ملعقة صغيرة من الحليب البودرة.
  • 3 قطرات من عصير الليمون الطازج.
  • ملعقة كبيرة من كريم فيري.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بإحضار وعاء عميق صغير الحجم ونضع فيه جميع المكونات السابقة ونقلبها جيداً حتى تتجانس مع بعض.
  2.  نعمل تقشير للجلد الميت عن طريق وضع ملعقتان كبار من السكر وملعقة كبيرة من زيت زيتون وقطرتان من عصير الليمون.
  3. نقوم بفرك الوجهة بالسكر والزيت حتى تصبح مسام البشرة مفتوحة وبعد مرور خمس دقائق نقوم بغسل الوجه.
  4. نحضر خلطة الكريم ونضعها على الوجه ونتركها لمدة لا تقل عن 15 دقيقة حتى تجف تماماً.
  5. ثم نقوم بفرك البشرة من الخليط ونغسله بالماء الفاتر وبالتالي نتركه حتى يجف من الماء.
  6. نقوم بتمرير مكعب من الثلج حتى يتم غلق المسام  ونكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة وسوف تلاحظين الفرق من أول أسبوعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *