سداد قروض الديوان الملكي وآلية تسجيل تواصل الديوان الملكي

سداد قروض الديوان الملكي وآلية تسجيل تواصل الديوان الملكي

سداد قروض الديوان الملكي من الخدمات المتميزة التي قدمها الديوان الملكي للمواطنين، ويعتبر تواصل الديوان الملكي من الأشياء الهامة التي يتم البحث عنها من قبل الأفراد بداخل المملكة العربية السعودية حيث يمكنهم من خلال بوابة تواصل أو أرقام التواصل مع الديوان الملكي الحصول على المعلومات المتعلقة بالمعروضات التي تم تقديمها، حيث قام الديوان الملكي السعودي للمساعدات بتوفير إمكانية طلب تسديد قرض والتواصل عبر رقم الديوان الملكي الجديد ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تواصل الديوان الملكي بالإضافة إلى طريقة تقديم طلب سداد قروض الديوان الملكي 2021.

سداد قروض الديوان الملكي

يمكن للمواطنين والمقيمين تقديم الشكاوى والطلبات المختلفة عبر تواصل الديوان الملكي وهي المنصة الإلكترونية التي تم توفيرها من قبل الديوان الملكي بهدف التواصل السريع بين المسئولين بالديوان ومقدمي الشكاوى والمقترحات.

التسجيل في بوابة تواصل الديوان الملكي

تم السماح بإمكانية التسجيل عبر بوابة تواصل للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة لتسهيل عملية تقديم الشكاوى والطلبات المتعددة وتخفيفًا على المواطنين وعدم حاجتهم إلى الذهاب إلى مقر الديوان الملقي ويتم التسجيل عبر البوابة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الصفحة الرسمية لمنصة تواصل.
  • الضغط على كلمة أضغط هنا للتسجيل.
  • تطلب بعد ذلك المنصة بعض المعلومات الشخصية للمستخدم كالاسم الأول واسم العائلة وكذلك كتابة رقم الهوية ورقم نسختها، بالإضافة إلى كتابة رقم الجوال والبريد الإلكتروني الشخصي.
  • بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة من قبل المستخدم يتم اختيار كلمة مرور وإعادة كتابتها للتأكيد ومن ثم الموافقة على الشروط والأحكام.
  • يتم بعد ذلك الضغط على اختيار تسجيل ليتم تسجيل الحساب بنجاح ومن ثم يتعين على المستخدم تسجيل الدخول عبر البوابة والبدء في تقديم الطلبات أو المظلمة بكل سهولة.

تواصل الديوان الملكي

قام الديوان الملكي بتوفير رقم الديوان الملكي الجديد للمواطنين والمقيمين والذي يمكنهم من خلاله الاستعلام عن المعروضات التي تم تقديمها وكذلك تقديم برقية الديوان الملكي على أن يكون رقم الديوان الملكي محمد بن سلمان مجاني دون دفع أي مصاريف ويتم ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي:

  • للاتصال من داخل المملكة العربية السعودية 8004000000.
  • للاتصال من خارج المملكة العربية السعودية يتم الاتصال على رقم 920030003.

بالإضافة إلى إمكانية إرسال الطلبات عبر البريد الإلكتروني [email protected].

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *