التخطي إلى المحتوى

نتيجة وظائف وزارة العدل 1438هـ،قامت وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية بدعوة عدد 4472 من المتسابقين الذين اجتازوا الاختبارات التحريرية الذي قامت الوزارة بإجرائه مؤخراً لكافة المتقدمين لوظائف “كاتب ضبط، وباحث شرعي مساعد، وباحث قانوني مساعد، ومأمور تنفيذ، ومحاسب مساعد، ومقدّر أملاك مساعد، وفني دعم مساعد.

للتعيين على الدرجة السادسة بمحاكم الأحوال الشخصية، محاكم التنفيذ، المحاكم التجارية، المحاكم الجزائية، لإجراء المقابلات؛ بدءاً من يوم الأحد القادم الموافق 15-5-1438 هجرية؛ وفق المواعيد المحددة لكل متقدم بالبطاقة الخاصة بالمقابلات الشخصية.

موقع نتيجة وظائف وزارة العدل السعودية

ودعت الوزارة المتقدمين إلى الدخول على الموقع الخاص بها على الإنترنت عبر موقع نتيجة وظائف وزارة العدل  للاستعلام عن النتائج؛ مع العلم أن طباعة البطاقات الخاصة بحضور المقابلات الشخصية سوف يبدأ من تاريخ 4-5-1438 هجرية، وتتضمن البطاقات التاريخ المحدد ووقت ومكان عقد المقابلة وكذلك رقم اللجنة.

المسابقة الوظيفية وزارة العدل

ونبهت الوزارة كافة المقبولين لمراجعة فروع الوزارة بالمناطق المتقدم لها المقبولين قبل مواعيد المقابلات الخاصة بهم بيوم على أقل تقدير وذلك لاستكمال الملفات الخاصة بهم.

من الخلال الرابط الموضح أعلاه يمكن لحضراتكم الإطلاع على أسماء المقبولين في المسابقة الوظيفية الخاصة بوزارة العدل السعودية، وأخيراً نتمنى لحضراتكم النجاح في بداية حياتكم العملية، خالص تحيات إدارة الموقع.

تحديث: نشرت وزارة العدل السعودية رابط الاستعلام عن نتائج المرشحين على المسابقة الوظيفية التي أعلنت في وقت سابق، وتشمل هذه الوظائف، (كاتب ضبط، باحث شرعي، باحث قانوني، مأمور تنفيذ، محاسب مساعد، مقدر أملاك، وأخيراً فني دعم مساعد)، وسوف يكون المرشح على حين بداية أستلام الوظيفة على الدرجة السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.