طريقة تغيير الرقم السري في الراجحي المباشر للأفراد بالخطوات

طريقة تغيير الرقم السري في الراجحي المباشر للأفراد بالخطوات

يقوم المصرف الراجحي بتقديم العديد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها من خلال المواطنين في المملكة العربية السعودية أو الأشخاص المقيمين على أرض السعودية، حيث يتيح المصرف تقديم خدمة المباشر للأفراد فهي تتيح للأفراد تحويل واستقبال الأموال من وإلى حساباتهم من خلال الدخول على تطبيق الراجحي أو رابط الموقع الرسمي، ونوضح لكل متابعي موقعنا ثقفني طريقة تغيير الأفراد الرقم السري في الراجحي ورابط التسجيل، وكيفية إجراء التحويلات المالية في الحسابات البنكية من خلال الأفراد داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

تسجيل المصرف الراجحي:

أوضح المصرف الراجحي من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن من يملك حساب عبر مصرف الراجحي يمكنه التسجيل مباشر الراجحي للأفراد، وذلك من خلال اتباع خطوات التسجيل التي نقوم بتوضيحها من خلال هذا المقال لكل متابعي موقعنا، بالإضافة إلى إنه يمكن لكل الأشخاص المستفيدين من المصرف الراجحي الاستفادة منه من خلال تحميل تطبيق الراجحي.

طريقة التسجيل في مباشرة الراجحي للأفراد:

لكي يقوم الشخص المستفيد من المصرف الراجحي التسجيل فيه بدون أي أخطاء يرجى اتباع خطوات التسجيل التي نعرضها لكم من خلال هذا المقال:

  1. يشترط المصرف الراجحي لكي يتمكن الفرد من الاستفادة من التسجيل في خدمة مباشرة الراجحي للأفراد يجب أن يكون من عملاء المصرف الراجحي.
  2. الدخول على الرابط الرسمي للمصرف الراجحي
  3. اختيار التسجيل في المباشر للأفراد
  4. إدخال كافة البيانات الأساسية والمبلغ المتوقع كحد أقصى في التحويل خلال الشهر
  5. إضافة الدخل الشهري للشخص المستفيد بالريال السعودي.

طريقة تغيير كلمة السر في المباشر للأفراد:

بعد تزايد العديد من الأسئلة حول خطوات تغيير كلمة السر في المباشرة للأفراد، نوضح خطوات تغييرها من خلال هذا المقال، وهذه الخطوات هي:

  • الدخول على الرابط الرسمي المصرف الراجحي
  • ادخال البيانات المطلوبة وهي تشمل (رقم بطاقة الصراف – الرقم السري للبطاقة – رقم الحساب).
  • اختيار أيقونة خدمة المباشر للأفراد
  • اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور وتعبئة كافة الحقول
  • التأكد من إدخال كلمة مرور أقل من 14 خانة لاستخدام تطبيق المباشر للأفراد الجديد حيث أن التطبيق الجديد لا يقبل كلمة مرور أكثر من 14 خانة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *