الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو برقم الهوية

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو برقم الهوية

 

فى المملكة العربية السعودية ، قامت الشركة السعودية للكهرباء بصفة رسمية بتطبيق القرار الملكى وذلك من خلال تخفيض قيمة الفواتير الخاصة بشهر يوليو وذلك لجميع المشتركين فى القطاعات التجارية والصناعية وأيضا الزراعية. والذين قد صدرت فواتيرهم قبل أن يصدر تطبيق القرار الملكي يصدر لهم تعويض وذلك عن طريق خصم مباشر من فواتير الشهر القادم، وفى بداية عام 2021 تتيح إمكانية أن يتم سداد الفواتير حتى 6 أشهر مقبلة. وفى حالة التأجيل يتم فيه مجددا فيما بعد أو الفترة التى تليها. وقد يتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الجديدة لشهر يوليو ، ولكن فى حالة اذا تم ثبات أسعار الشرائح المختلفة لعام 2021 لمختلف العدادات الكهربائية وذلك بجميع انواعها المختلفة وذلك عند اقتراب دفع الفواتير.

الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو الجديدة

يتم الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو في المملكة العربية السعودية، فقامت الشركة السعودية للكهرباء صدور الفواتير الخاصة بشهر يوليو ويتم الاستعلام عنها من خلال :

  1. يجب أن يتم الدخول عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء.
  2. يتم تسجيل رقم المشترك وايضا الرمز المرئي.
  3. يجب أن يتم الضغط على عرض الفواتير.
  4. يتم اختيار اولا سداد الفاتورة ويتم تسديدها من خلال الدفع الإلكتروني.
الشركه السعودية للكهرباء
فاتروة الكهرباء شهر يوليو

وفي المملكة العربية السعودية، أقامت الشركة السعودية للكهرباء بتوفير خدمة الرسائل المجانية وذلك خلال رسائل الجوال وذلك امكانياتها من استقبال المعلومات أو الاستفسار عن فواتير الاستهلاك وأيضا يتم التذكير بالسداد، وأيضاً يتم التذكير الانقطاعات المجدولة ويتم أيضاً استلام رسائل قد تكون عبارة عن رسائل إرشادية وتوعوية، وذلك يتماشى مع التحول الرقمي من خلال الحكومة السعودية، وذلك ليواكب التطورات العصرية التي تحدث وأيضا يتماشى مع الرؤية الشاملة لعام 2030، أيضا أتاحت السعودية للكهرباء امكانية التوسيع في تركيبات العدادات الكودية الجديدة الذكية والتي تعد بديلاً عن قراءة العدادات التي تكون خاطئة من جانب الموظفين المختصين بشركة الكهرباء، ويتيح لنا الحصول عليها وذلك من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للشركة فإنه سوف يتم تسجيل جميع البيانات الخاصة بصاحب العداد التي يريد الحصول عليه.

فواتير كهرباء شهر يوليو 2021

نظراً المعيشة الصعبة التي يعاني منها المواطنين فى ظل الإجراءات الوقائية التي تمر بها الدول، أتاحت الشركة السعودية للكهرباء على المواطنين المشتركين في القطاعين الصناعي والتجاري بأن يتم اختيارهم بسداد 50%من قيمة فواتير شهر 7،6،5 ويتم التقسيط على دفعات مقسمة مقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *