مكون أقوى 100 مرة من البوتوكس لا يخطر على بالك لشد البشرة وتأخير الشيخوخة

مكون أقوى 100 مرة من البوتوكس لا يخطر على بالك لشد البشرة وتأخير الشيخوخة

مكون أقوى 100 مرة من البوتوكس لا يخطر على بالك لشد البشرة وتأخير الشيخوخة، تعانى كل سيدة تجاوزت الأربعين من عمرها من ظهور علامات في الوجه تشبه الخطوط تسمي التجاعيد، ودائماً ما يبحثن عن طرق طبيعية بديلة للبوتوكس الصناعي. لذا نقدم لكم وصفة اليوم لشد البشرة وتأخير علامات الشيخوخة والتجاعيد في الوجه، معها سوف تحصلين على بشرة موحدة اللون مفعمة بالشباب تتميز بالنضارة والحيوية، حيث تعالج البقع الداكنة التي تظهر على البشرة وتعمل على ترطيب المناطق المحيطة بالعينين.

بوتوكس طبيعي لشد البشرة وتأخير الشيخوخة

المكون الذي نتحدث عنه اليوم هو الخيار المعروف طبياً باحتوائه على مواد غنية بمضادات الأكسدة، بالاضافة إلى نسبة كبيرة من الفيتامينات والألياف والبروتينات والمعادن كالماغنسيوم والبوتاسيوم. لذلك فإن الخيار له القدرة على معالجة الكثير من مشاكل البشرة فهو ينشط الجلد ويزيل تصبغاته أيضاً، كذلك يعالج مشكلة مسام البشرة الواسعة ويفتحها ويحارب التجاعيد ويكافح تقدم البشرة في السن، ويعتبر الخيار أيضاً من المرطبات الطبيعية التي تهدئ البشرة.

سنحتاج لصنع الخلطة أيضا ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي، ملعقة صغيرة من مطحون الشوفان، نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. فالزبادي يجعل البشرة تبدو أصغر سناً ويحد من علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة. والشوفان يعمل على إزالة التجاعيد من الوجه ويساعد على الاحتفاظ بمرونة البشرة. والكركم يؤخر علامات الشيخوخة لاحتوائه على مضادات الأكسدة.

طريقة تحضير خلطة إزالة التجاعيد

يتم تحضير قطعة الخيار ثم يتم غسلها جيداً وتقشيرها لإزالة القشرة الخارجية، ثم يتم تقطيع قطعة الخيار إلى قطع صغيرة، بعد ذلك يتم وضع قطع الخيار في الخلاط الكهربائي ليتم طحنه جيداً أو يمكنك إستخدام المطحنة لإتمام تلك المرحلة. وفي وعاء يتم وضع مقدار ملعقتين كبيرتين من عصير الخيار ثم يُضاف إليه مقدار كلا من الزبادي، الشوفان المطحون، مسحوق الكركم ثم يتم خلط المكونات جيداً ليتم الحصول على قوام متجانس.

يتم وضع الخليط في علبة زجاجية للاحتفاظ به حيث يمكن حفظها في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع. تطبق الخلطة على بشرة نظيفة على بشرة الوجه والرقبة وعلى المناطق المجعدة، ثم يترك الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم تغسل البشرة جيداً بالماء الفاتر ثم بالماء البارد، يتم تكرار الوصفة ثلاثة مرات أسبوعيا للحصول على أروع النتائج عبر استخدام الخيار المكون الأقوى على الإطلاق لعلاج التجاعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *