نظام نور لرصد نتائج الأمتحانات بكافة المراحل التعليمية الأبتدائية والمتوسطة والثانوية لعام 1438 هـ-نتائج أمتحانات الفصل الدراسي الأول

نظام نور لرصد نتائج الأمتحانات بكافة المراحل التعليمية الأبتدائية والمتوسطة والثانوية لعام 1438 هـ-نتائج أمتحانات الفصل الدراسي الأول

يتحدث الجميع اليوم عن نظام نور الذي يعرض نتائج المراحل التعليمية المختلفة الابتدائي و الإعدادي مروراً بالمرحلة الثانوية ، ونظام نور هو نظام أشنئته دولة السعودية للتسهيل علي الطلاب بكافة مراحلهم المختلفة الأستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر دون العناء ، وأيضاً للتسهيل علي الطلاب المغتربين المصريين لسهولة التواصل بينهم وبين نتائجهم .

حيث أنتهي طلاب فترة التعليم بكافة المراحل على  كل الامتحانات في المملكة ، وأن بمجرد أعتماد النتائج من جهه المسؤلين سيتم رفع النتائج علي الموقع للاستعلام عنها من جانب الطلبة وأولياء الأمور لعام 1438 هـ .

موعد نتائج الامتحانات على نظام نور

وأضاف مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم السعودية أن النتائج سوف ترفع إلي الموقع للاستعلام عنها للوصول إليها مباشرة دون لجوء الطلبة إلى المدارس لمعرفة النتائج .

طريقة الدخول إلي موقع نظام نور للاستعلام عن النتائج

الدخول إلي موقع نظام نور ، ثم كتابة اسم الطالب أو ولي أمره ، وكلمة السر ، أما أولياء الأمور أو الطلبة الجدد الذين لم يتم تسجيلهم في نظام نور فيمكنهم التسجيل ليتمتعوا بالخدمة .

مما يجعل للموقع الأفضلية لاختياره من قِبل أولياء الأمور والطلبة ، لأنه يعتبر همزة الوصل بين الطلبة والمدرسة لمعرفة نتائجهم وما توصلوا إليه بعد الاختبازات .

كما أتاح الموقع لمن ليس لهم حساب ، أن يتم التسجيل باسم الطالب أو ولي أمره للاستعلام عن نتيجة الاختبارات التي قام بها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *