موعد مباراة مصر وغانا الأربعاء 25-1-2017 و القنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وغانا الأربعاء 25-1-2017 و القنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وغانا بات من المواعيد التي ينتظرها الشعب المصري، ومشجعي منتخب مصر حول العالم في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الجابون، يأتي هذا بعد أن فاز منتخب مصر على نظيره منتخب أوغندا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين في 21-1-2017 بملعب بورت جينتل، وذلك بعدما سدد عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر هدف الفوز بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، و مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

هدف عبد الله السعيد في مرمى أوغندا

انتهت مباراة كل من مصر و أوغندا بهدف نظيف لصالح منتخب مصر، بهدف عبد الله السعيد في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد أهدر الفراعنة عدداً من الكرات.

بهذا ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 4 نقاط و يحتل الوصيف في المجموعة الرابعة خلفاً للمتصدر منتخب غانا، ويحتاج المنتخب المصري التعادل فقط مع نظيره الغاني ليظل محتفظاً بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة التي تضم كل من مالي، أوغندا، غانا، بالإضافة إلى منتخب الفراعنة.

منتخب مصر يرتدي الزي التقليدي أمام غانا

أكدت مصادر من الجابون، أن خلال مباراة مصر وغانا سيظهر المنتخب الوطني خلال مباراته المرتقبة أمام غانا الأربعاء القادم 25-1-2017 بالزي التقليدي، التي شيرت الأحمر، الشورت الأبيض، والشراب الأسود، وحارس المرمى بالزي الأخضر.

بينما يظهر منتخب غانا بنفس زيه التقليدي، التي شيرت الأبيض، الشورت الأسود، الشراب الأسود، ويظهر حارس المرمى بالزي الأصفر.

أمطار في مدينة بورت جينتل المستضيفة لمباريات مصر

شهدت مدينة بورت جينتل بالجابون أمطاراً غزيرة و ذلك قبل المران المحدد لمنتخب مصر، استعداداً لخوض مباراته المرتقبة مع منتخب غانا، كما اشتكى اللاعبون من أرضية الملعب، وطالب المنتخب بتغييره، إلا أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض ذلك.

كوبر يبدأ مباراة غانا بمحمود عبد المنعم ( كهربا)

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضم اللاعب كهربا والاعتماد عليه أمام لقاء غانا، واستبعد المدير الفني لاعب النادي الأهلي مروان محسن، يأتي ذلك بعد أن ظهر اللاعب بمستوى طيب في مباراته الأخيرة أمام الكونغو، رغم نزول اللاعب في دقائق المباراة الأخيرة.

تدريب منتخب مصر قبل مباراة غانا
تدريب منتخب مصر قبل مباراة غانا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غانا

بعد التعادل مع منتخب مالي والفوز بهدف نظيف على منتخب أوغندا، يسعى الفراعنة للفوز بالمباراة المرتقبة التي تجمع منتخب مصر بنظيره منتخب غانا، لضمان التأهل لربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

على صعيد آخر، انتشرت أخبار تؤكد أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، كان قد استقر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة مصر و غانا.

في حراسة المرمى عصام الحضري، في الدفاع على جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي، كريم حافظ، وفي خط الوسط محمد النني، طارق حامد، محمود ترزيجيه، محمد صلاح، عبد الله السعيد، و في خط الهجوم لاعب واحد هو محمود كهربا.

القنوات الناقلة وموعد مشاهدة مباراة مصر وغانا المنتظرة في كأس الأمم الأفريقيا 2017 في الجابون

موعد مباراة مصر و غانا يوم الأربعاء 25-1-2017

التاريخ ينحاز لمنتخب مصر قبل لقاء غانا

مواجهة جديدة و مصيرية لأحفاد الفراعنة أمام منتخب غانا، حيث يسعى المنتخب الوطني بالفوز في مباراة غد الأربعاء أو التعادل على أقصى تقدير، و لكن على الرغم من أن مصر تلقت شباكها ستة أهداف في تصفيات كأس العالم 2014، إلا أن التاريخ يساند منتخب مصر بقوة من حيث عدد الأهداف التي سجلتها مصر في مرمى غانا، و التي تقدر بـ 36 هدفاً، أخرهم كان في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، و سجلت مصر هدفين بتوقيع محمد صلاح و عبد الله السعيد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مصر تخشى مفاجآت أسمواه جيان

يبدوا أن منتخب غانا لا يزال يفكر في النتيجة القاسية التي وقع فيها أمام الفراعنة في تصفيات كأس العالم الأخيرة، و التي فازت بها مصر  2-0 ، و يستعد منتخب البلاك ستارز لمواجهة مصر بكافة نجومه بقياده لاعبه أسمواه جيان الذي أحرز هدف الفوز على مالي في مباراتهما الأخيرة.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

موعد مباراة مصر وغانا اليوم 25-1-2017

من المقرر أن يسبق مباراة مصر وغانا ستوديو تحليلي على الهواء مباشرةً، وذلك من أن تحليل أداء الفريقين، ومناقشة كافة الأمور الفنية و التحليلية المتعلقة بمباراة اليوم، كما يحاول هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على اختيار عناصر جيدة استعداداً للمباراة المرتقبة، و التي يسعى من خلالها إلى الخروج بثلاثة نقاط من أجل إسعاد الجماهير المصرية، خاصةً بعد التعادل مع منتخب مالي في أولى مباريات المجموعة الرابعة، و الفوز بهدف وحيد بتوقيع لاعب المنتخب المصري و النادي الأهلي عبد الله السعيد في أواخر دقائق اللقاء، و بهذا يحتل المنتخب المصري 4 نقاط، و في انتظار نتيجة مباراة اليوم.

يسعى منتخب مصر إلى الفوز أو التعادل على المنتخب الغاني، في المباراة الثالثة للمنتخب المصري في دور المجموعات في المجموعة الرابعة، والمطالب بها أن يفوز أو يتعادل منتخب الفراعنة مع نظيره منتخب النجوم السوداء، و من المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب بورت جينتل في الجابون.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا المفتوحة

يتم نقل مباراة مصر وغانا على قناة TV Congo

القمر الصناعي: هوت بيرد

تردد القناة: 11623

معامل الترميز 27500

الإستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: 3/4

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا المشفرة

يتم إذاعة مباراة مصر وغانا عبر قناة Bien Sport Max، على أن يقام ستوديو تحليلي قبل بداية المباراة، و مناقشة خطة كل المديرين الفنيين لكلا المنتخبين، و من المفترض أن يقوم بالتعليق على مباراة مصر وغانا، المعلق المصري على محمد علي.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12245 V

معامل التصحيح: 3/4

القمر الصناعي : سهيل سات

التردد: 11547 V

معامل التصحيح:3/4

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *