رابط الحصول على نتيجة شهادة الصف التاسع سوريا 2021

رابط الحصول على نتيجة شهادة الصف التاسع سوريا نقَدمه فيما يلي لكل المستخدمين الراغبين في التحقق من نتائج الطلبة والطالبات المسجلين في الصف التاسع داخل الجمهورية السورية للدورة الحالية بالعام الميلادي 2021، وذلك حتى يكونوا قادرين على التقديم في باقي المستويات التعليمية التالية وأهمها التعليم المتوسط ومرحلة البكالوريا، مع التعريف بالموعد الرسمي الذي تم تحديد ظهور النتيجة به لكافة المحافظات داخل الدولة.

رابط الحصول على شهادة الصف التاسع سوريا

هو الرابط الإلكتروني الذي تقوم وزارة التربية والتعليم التابعة للدولة السورية بتوفيره أمام جميع المستخدمين من طلبة وأولياء أمور بصفة رسمية للتأكد من النتيجة الخاصة بهم، وسوف يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لافتتاح هذا الرابط للاستخدام فور الانتهاء من تصحيح ورصد جميع نتائج الطلبة، بحيث يكون في موعد لا يتعدى الأسبوعين من تاريخه.

خطوات الحصول على نتيجة البكالوريا السورية

وهذه هي الخطوات الواجب اتباعها فور الولوج إلى الرابط لمعرفة نتيجة الصف التاسع بسوريا:

  • النقر في البداية على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية السابق ليتيح لك الدخول إلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم السورية.
  • يتم تدوين كافة بيانات الطالب داخل الخانات المحددة لها ومن أهمها اسم الطالب أو الطالبة بالكامل مع تدوين رقم الاكتتاب الخاص بهم بشكل سليم.
  • يلي ذلك النقر على زر معرفة النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الصف التاسع سوريا

من المتوقع أن يكون تاريخ ظهور نتيجة الصف التاسع داخل جميع المحافظات السورية هو قبل الاحتفال بإجازة عيد الأضحى، حيث سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من رصد جميع الدرجات الخاصة بطَلبة الصف التاسع الذين قاموا بالامتحان في جميع المقررات الدراسية الخاصة بهذه المرحلة في وقت سابق من شهر يونيو الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *