سعر الريال السعودي اليوم في مصر الأثنين 23-1-2017 إرتفاع الريال بالبنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم في مصر الأثنين 23-1-2017 إرتفاع الريال بالبنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم , نتابع معكم من خلال نشرتنا الإقتصادية أخر أسعار صرف العملة السعودية في البنوك المصرية والسوق السوداء اليوم الأثنين الموافق 23-1-2017 حيث أرتفع الريال السعودي في البنوك المصرية بمقدار خمسة قروش وسوف نوفيكم الأن كامل الأسعار والتفاصيل عنه .

تواصلت الزيادة في سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري حيث أن الممكلة العربية السعودية عانت في الفترة الماضية إنخفاض في الحالة الإقتصادية ولكنها الأن أصبحت في حالة من الثبات والإستقرار القوي بالحالة الإقتصادية بجانب إلى الزيادة التي حدثت منذ بداية العام الجديد عقب الإعلان من العام المالي الجديد بالممكلة وبالتالي إدى إلى ثبات الإقتصاد السعودي بشكل تام .

أسباب أرتفاع الريال السعودي في مصر :-

من أبرز وأهم الأسباب التي أدت إلى أرتفاع الريال السعودي في جمهورية مصر العربية هو تعويم الجنية المصري حيث نتج عنه زيادة كافة العملات العربية والأجنبية مقابل الجنية المصري بجانب إلى زيادة الأسعار بشكل ملحوظ في السلع المصرية مما أدى إلى هبوط النقد بالبنك المركزي من العملة السعودية بسبب تدهور الحالة السياحية بمصر الذي كان مصر للعملات الأجنبية والعربية بها .

سعر الريال السعودي اليوم :-

وصل سعر الريال السعودي من خلال تعاملات اليوم , الأثنين في البنك المصري الخليجي إلى 5.03 جنية مصري في الشراء بينما وصل إلى 5.06 جنية مصري في البيع ومن حيث سعر الريال السعودي في البنك الأهلي الكويتي فقد وصل إلى 5.02 جنية مصري بالشراء وفي البيع وصل إلى 5.04 جنية مصري .

ولقد سجل سعر الريال السعودي في بنك أبو ظبي إلي 4.99 جنية مصري في الشراء بينما وصل إلي 5.04 جنية  مصري في البيع ووصل سعر العملة السعودية في البنك المركزي إلي 4.99 مقابل الجنية بالشراء بينما وصل إلي 5.04 جنية في البيع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *