موعد نتائج البكالوريا 2021 سوريا حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

موعد نتائج البكالوريا 2021 سوريا حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

موعد نتائج البكالوريا 2021 سوريا، وقد أكد موقع وزارة التربية السورية في تصريحاته الرسمية الأخيرة حول بدء نتائج الامتحانات. الفترة السابقة الخاصة بالبكالوريا في سوريا، وانتهى الطلاب من أداء الامتحانات منذ عدة أيام. والآن ينتظر الطلاب وأولياء الأمور موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 في سوريا. واكدت وزارة التربية السورية، أن اجتيازامتحانت الثانوية العامة كان بالشكل المطلوب. في مناخ من الإجراءات المتخذة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا في البلاد. وتم الإعلان رسميا عن موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم. بالإظافة إلى ذلك يمكن للطلاب الثانوية العامة في سوريا وأولياء الأمور الاطلاع على نتيجة البكالوريا حسب الاسم الثلاثي عبر موقع وزارة التربية، بتطبيق بعض النقاط التي سنعرضها لكم في السطور التالية.

موعد نتائج البكالوريا 2021 سوريا

أعلنت الجهات المختصة موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب الخميس المقبل. وبعد ذلك ستتم التسجيلات في الجامعات للعام الدراسي الجديد. وأوضحت وزارة التربية السورية أن الاختبارات تم تمييزها بأقصى درجات الدقة، مما يضمن حصول كل طالب على العلامات التي يستحقها بناءً على الإجابات التي قدمها. كما بدأ الطلاب وآبائهم في البحث عن كيفية الاطلاع على  النتيجة ، والتي يمكن الحصول عليها على موقع وزارة التربية السورية.

 الاستعلام عن رابط نتائج البكالوريا 2021 سوريا

نعلم مدى قلق الطلاب من نتائج البكالوريا 2021 وهناك أسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي عن تاريخ صدورها، ومن والمتوقع يوم الخميس بعد النتائج على موقع وزارة التربية ويمكن الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 باتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية السورية
  • اضغط على مربع النتائج الامتحانية مع اختيار دورة بكالوريا 2021.
  • اضغط على نتائج الشهادة الثانوية العامة.
  • يجب أن يختار الطالب الفرع المنتسب له الطالب
  • تحديد المحافظة، ثم كتابة رقم الاكتتاب.
  • الضغط على البحث.
  • أخيرا سوف تظهر نتيجة البكالوريا 2021.

 موقع وزارة التربية السورية

من جهتها أكدت وزارة التربية والتعليم السورية، البدا في عملية  بث نتائج البكالوريا 2021 سوريا ، عبر القناة التلفزيونية الرسمية السورية في لقاء مباشر مع وزير التربية السوري، من اجل إعلان نتائج امتحانات البكالوريا الدورة الأولى،بعدها يحصل كل طالب على درجاته من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية وفق الخطوات المشار إليها من قبل.

قال الدكتور درام الطباع ، وزير التربية والتعليم السوري، إن موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2021 لم يعلن بعد ، وسيتم تحديد الموعد الرسمي بمجرد اكتمال كافة التصحيحات ، ودعا الطلاب إلى عدم الانجرار إلى الشائعات التي تنقلها صفحات التواصل الاجتماعي ، وسيكون موعد نشرها رسميًا بحسب تصريحات الوزير قبل العاشر من الشهر الجاري.

وما زلنا ننتظر توقيت صدور نتائج البكالوريا في سوريا دورة 2021 ، ولم تعلن وزارة التربية السورية بعد عن أي تاريخ جديدة ، ونتابع معكم جميع الاخبار المتعلقة ببكالوريا سوريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *