نتائج التاسع والثامن الإمارات 2021 مؤسسة التعليم المدرسي موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج التاسع والثامن الإمارات 2021 مؤسسة التعليم المدرسي موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج التاسع والثامن الإمارات 2021، ازداد البحث بصورة كبيرة اليوم من قبل طلاب وطالبات الصفين التاسع والثامن، حيث أعلنت وزارة التربية الإماراتية عن إعلان نتائج التاسع والثامن اليوم عبر موقعها الرسمي على تويتر، وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق نتائج الثانوية العامة، نتائج الثاني عشر الإمارات، وكذلك تم إعلان نتائج الصفين العاشر والحادي عشر أمس، وسط فرحة عارمة من قبل الطلاب والطالبات المتفوقين والناجحين، وقد منحت حكومة الإمارات تأشيرة الإقامة الذهبية للمتفوقين وأسرهم في جميع مسارات التعليم، وذلك تشجيعاً للمتفوقين وجذباً للعقول الواعدة منهم ومكافئةً لهم على تفوقهم الدراسي.

كما أن طلاب الصفين التاسع والثامن قد تم إجراء الامتحان الخاص بهم، من خلال منصات الوزارة الإلكترونية، وهم جالسون في أماكنهم عدا طلاب الصف الثاني عشر فقط، هم من ذهبوا إلى مدارسهم للامتحان بها، وذلك حفاظاً على الطلاب والطالبات من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ووفقاً لرؤية دولة الإمارات في استخدام التكنولوجيا الحديثة في شتى مناحي الحياة، وخاصةً في التعليم ولذلك تم إنشاء العديد من المواقع الإلكترونية لدعم التعليم عن بعد.

نتائج التاسع والثامن الإمارات 2021

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم في الإمارات، نتائج الصفين الثامن والتاسع عبر مواقعها الرسمية، عبر موقع وزارة التربية الإماراتية، وعبر مؤسسة التعليم المدرسي، ويتم الاستعلام عن النتائج بكل سهولة، وأنت جالس في مكانك دون الحاجة للذهاب إلى المؤسسات التعليمية، ودون التعرض للازدحام والاختلاط وخطر الإصابة بفيروس كورونا.

طريقة استخراج النتائج

لكي يتمكن الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر، من استخراج نتائج التاسع والثامن هناك بعض الخطوات، اللازم فعلها وهذه الخطوات كالتالي:

تأشيرة الإقامة الذهبية

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة منح تأشيرة الإقامة الذهبية للمتفوقين وأسرهم. وذلك تشجيعاً لهم على استمرار تفوقهم ومكافأةً لهم على مجهودهم خلال العام الدراسي المنقضي الصعب. والذي كان عاماً استثنائي بكل المقاييس بسبب فيروس كورونا. وجذباً للعقول الواعدة واستثماراً في هذه العقول لخدمة البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *