رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق ظهرت الآن في جميع المحافظات موقع وزارة التربية الرسمي

رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق ظهرت الآن في جميع المحافظات موقع وزارة التربية الرسمي

رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق، من أكثر المواضيع بحثاً على شبكة الانترنت، وعلى مواقع التواصل، حيث كان موعد إعلان نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق، محط أنظار الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، لذلك كثر البحث عبر محرك البحث جوجل عن نتائج السادس الابتدائي، حيث أن وزارة التربية العراقية قد أعلنت نتائج السادس الابتدائي، في جميع المحافظات تباعاً وكل محافظات أعلنت النتائج بشكل رسمي، وكانت نتائج طلاب الخارجي ومحو الأمية قد تم الإعلان عنه سابقاً، وقد انتهت وزارة التربية من أعمال التصحيح، والرصد والمراجعة والتجميع ثم المراجعة النهائية، حرصاً من الوزارة على أن يأخذ كل طالب حقه، وحتى تكون الدقة في رصد الدرجات على أعلى مستوى، وحتى لا يكون هناك مجال للأخطاء الفردية، وفيما يلي سوف نقدم لقرائنا الأعزاء طريقة استخراج نتائج السادس الابتدائي، بأسهل الطرق وعبر الروابط الرسمية والمعتمدة فقط من قبل وزارة التربية العراقية.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق

نجحت وزارة التربية العراقية في تخطي أزمة فيروس كورونا. الذي هدد العالم كله وأغلق جميع مدارس العالم. خوفاً على الطلاب والطالبات وجميع العاملين في التربية والتعليم. من خطر الإصابة بفيروس كورونا. وساعدها في ذلك استخدام التكنولوجيا الحديثة. حيث أن الوزارة قد قامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية. لإتاحة التعليم عن بعد للطلاب والطالبات. ويعد هو البديل الوحيد لدور المدارس. كما قامت وزارة التربية في العراق بتفعيل العديد من المواقع الإلكترونية. حتى يتم رفع النتائج لجميع الصفوف عليها، وحتى لا يذهب الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر. لمكان المؤسسة التعليمية لمعرفة النتائج. وما في ذلك من خطر الاختلاط والتجمعات بسبب فيروس كورونا.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي

يبحث الطلاب عن الروابط الرسمية التي من خلالها يستطيع استخراج نتائج السادس الابتدائي، وفيما يلي سنقدم بين أيديكم الروابط الرسمية التابعة لوزارة التربية العراقية، وكذلك طريقة سهلة وبسيطة لاستخراج النتائج.

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • كتابة الرمز الموجود في الخانة المخصصة له.
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • اختيار “نتائج الصف السادس الابتدائي”
  • إدخال الرقم الامتحاني في المكان المناسب.
  • الضغط على “عرض النتيجة”.

نسبة النجاح

جاءت نسبة النجاح مرتفعة رغم الظروف التي مر بها الطلاب بسبب فيروس كورونا، واعتمادهم على المنصات التعليمية في استذكار دروسهم، وقد أعلنت وزارة التربية العراقية أسماء الطلاب والطالبات الأوائل، ووجهت وزارة التربية الشكر لهؤلاء الطلاب، الذين خاضوا هذه الامتحانات بشجاعه رغم كل الظروف التي عانوا منها هذا العام الدراسي الاستثنائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *