خلطه مجربة و سحرية بمكون واحد فقط للتخلص من شعر العانة والحفاظ علي بشرتك كالأطفال

خلطه مجربة و سحرية بمكون واحد فقط للتخلص من شعر العانة والحفاظ علي بشرتك كالأطفال

ملعقة واحدة فقط من الملح الموجود بالمنزل وتتخلصي بشكل نهائي من مشكلة الشعر في العانة، يعتبر شعر العانة من الأمور التي تضايق جميع السيدات علي المستوي العام، وذلك لأنها تسبب الإزعاج سواء كان في الملمس أو تعطي رائحة كريهة في الأماكن الحساسة، وهناك الكثير من السيدات التي تلجأ إلي  إزالة شعر العانة بالطرق التقليدية مثل استخدام السويت أو الشفرات، وهناك الطرق المستحدثة مثل الواكس أو الشرائح الشمعية الجاهزة وأغلب هذه المنتجات تباع في الصيدليات أو في متاجر الخاصة بمستحضرات التجميل، ويعتبر ظهور شعر العانة بشكل غزير في الأماكن الحساسة من المشاكل التي تعاني منها السيدات ويرجع ذلك لقوة هرمون الذكورة أو مشاكل في الهرمونات الخاصة للسيدات التي تعاني من فرط وزيادة في وجود شعر العانة.

ملعقة من الملح وتتخلصي بشكل نهائي من شعر العانة:

ملعقة من الملح وتتخلصي بشكل نهائي من شعر العانة، كيف يتم استخدام الملح للتخلص من شعر العانة وتقشير هذه المنطقة وجعلها مثل بشرة الأطفال، وهناك العديد من الخلطات التي يمكن استخدمها مع الملح مثل خلطه الملح وزيت الزيتون.

الملح وزيت الزيتون في إزالة شعر العانة:

لكي تستخدمي هذه الطريقة سوف تحتاجي للآتي:

  • ملعقة كبيرة من ملح الطعام.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

كيفية الاستخدام الملح والزيتون في إزالة شعر العانة:

  • في البداية نقوم بإحضار طبق عميق ونقوم بخلط كل من الملح وزيت الزيتون معا حتي يتجانس الخليط تمام.
  • نقوم بإزالة شعر العانة بأحدى الطرق التقليدية مع مراعاة عدم استخدام الشفرة نهائي علي الجلد حتي يلتهب عند وضع الملح والزيت الزيتون.
  • ثم نقوم بوضع الخليط علي منطقة العانة مع الحافظ علي الترطيب للمنطقة حتي لا تلتهب ثم بعد ذلك نتركها لمدة لا تقل عن الساعة ثم نقوم بشطف المنطقة جيدا باستخدام الماء الدافئ مع مراعاة وجود فوطة نظيفة حتي نجفف المنطقة جيدا من الماء.
  • سوف نضيف ماء الورد للمنطقة بعد انتهاء التجفيف حتي نتأكد من الحصول علي نتيجة ترضي جميع السيدات ونقوم بتكرار هذه الوصفة لمده لا تقل عن الأسبوع حتي نتأكد بشكل نهائي من إعطاء النتيجة التي ترضي جميع السيدات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *