شروط تقسيط جوالات من نون السعودية بسعر الكاش

شروط تقسيط جوالات من نون السعودية بسعر الكاش

جوالات بالتقسيط من نون، نتعرف معا اليوم عن كيفية تقسيط جوال جديد نون، حيث يتساءل الكثيرون عن طريقة شراء جوال بالتقسيط من نون، تعتبر خدمة الأقساط الشهرية هي أحد الخدمات التي تقدمها البنوك شريكة الموقع الإلكتروني التجاري نون، حيث تمكن عملائها من شراء أى منتج يرغبون فيه من متجرها الإلكتروني مع دفع أقساط شهرية ويتم ذلك وفق شروط معينة، لمعرفة مزيد من التفاصيل حول شراء جوال التقسيط من نون في هذا المقال.

شروط شراء جوال بالتقسيط من موقع نون

إذا كنت ترغب في الحصول على هاتفك الجوال بالتقسيط من شركة نون يجب عليك معرفة الشروط البسيطة التي يحددها الموقع لذلك وهذه الشروط هي.

● أن تزيد قيمة المشتريات من الموقع عن 500 درهم إماراتي أو ما يعادل 1000 ريال سعودي.

● من حاملي البطاقات الإئتمانية للبنوك الشريكة لـ متجر نون.

● الحصول على جوال بالتقسيط يجب التواصل مع خدمة عملاء البنك أو الإطلاع على التطبيق الخاص به لمعرفة إذا كنت مؤهلا للحصول على الأقساط أم لا.

● ادخل إلي موقع نون الإلكتروني وقم بإختيار الهاتف الذي ترغب في شرائه أدخل جميع المواصفات الخاصه به ثم تمم عمليه الشراء.

البنوك الشريكة لموقع نون الإلكتروني

كل ما عليك فعله لحصول على هاتف جوال أو أي جهاز إلكتروني آخر عن طريق نون هو of تكون صاحب احد البطاقات الائتمانية الواحد من البنوك الشريكة للموقع وهي كالآتي

● في المملكة العربية السعودية يعقد الموقع شراكة مع كل من بنك الراجحي وبنك ساب وبنك السعودي الفرنسي العملية اليدوية وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك الجزيرة.

● أما في الإمارات العربية المتحدة هذه البنوك هي: بنك موارد التمويل وبنك أبوظبي التجاري وبنك ستاندرد تشارترد وبنك رأس الخيمة الوطني العملة اليدوية وبنك سامبا وبنك المشرق وبنك الإمارات الإسلامي وبنك نجم العملية اليدوية.

تقسيط جوالات من الراجحي ونون

يعد الحصول على تقسيط جوالات من نون الراجحي واحدة من ابسط الطرق التي يتيحها بنك الراجحي، حيث يمكن البنك العميل من شراء السلع والمنتجات من متجر نون بالتقسيط وبسعر الكاش مع سهولة في سداد الدفعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *