“bem once” نتائج البيام 2021 بالجزائر كشف معدلات التعليم المتوسط اعتماد النتائج الان

“bem once” نتائج البيام 2021 بالجزائر كشف معدلات التعليم المتوسط اعتماد النتائج الان

نتائج البيام ينتظر جميع طلاب وطالبات موعد ظهور نتائج البيام، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر وذلك في الأيام القليلة القادمة، وجاء ذلك بعد أن انتهى الطلاب من انهاء مرحلة الامتحانات في الفترة الماضية، وقد مرت المرحلة بسلام بالرغم من مواجهة التحديات والصعوبات من انتشار جائحة وباء فيروس كورونا المستجد في جميع البلاد، وحرصت الوزارة على سلامة الطلاب والحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا فقامت بالتنبيه علي كل الإجراءات والتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، التي أعلنتها وزارة الصحة وهي لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي وغيرها من الإجراءات الأخرى لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

نتائج شهادة التعليم المتوسط2021

أكد مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، والمراجعة من قبل المعلمين، وأنه سوف يتم الاعلان عن نتائج البيام او نتائج شهادة التعليم المتوسط الكتروني من خلال الإنترنت، وذلك لتسهيل الحصول على الطلاب وأولياء الأمور دون الخروج من المنزل.

كيفيه الحصول علي نتائج البيام

ما زال بحث الطلاب وأولياء الأمور عن معرفة نتائج البيام في كافة الولايات الجزائرية المختلفة برقم التسجيل، وقد اصبح الآن بإمكان جميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط باتباع هذه الخطوات الآتية
• البحث عن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم.
• فتح الموقع من خلال الضغط عليه.
• يقوم الطلاب بكتابة رقم التسجيل الخاص بهم.
• وبعد ذلك يقوم الطلاب بكتابة رمز التحقق.
• يكتب الطالب الاسم كامل.
• التأكد من صحة البيانات السابقة.
• وأخيرا الضغط على كلمة أظهر.
وبهذه الخطوات يستطيع الطلاب واولياء الأمور في معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر أو نتائج البيام. ومعرفة الدرجات التي حصلوا عليها.

وقد أعلنت وزارة التربية الجزائرية أن نتائج التعليم المتوسط للطلبة والطالبات نتائج البيام سوف يتم الإعلان عنها خلال الدقائق القادمة، عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بدولة الجزائر الشقيقة، وعلى جميع أولياء الأمور والطلبة والطالبات الهدوء في انتظار إعلان النتائج مع خالص تمنياتنا بالتفوق والنجاح للجميع من الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *