رابط التقديم في الجامعة السعودية الالكترونية 1443 شروط القبول والتخصصات المتاحة عبر info.seu.edu.sa

رابط التقديم في الجامعة السعودية الالكترونية 1443 شروط القبول والتخصصات المتاحة عبر info.seu.edu.sa

التقديم في الجامعة السعودية الالكترونية، بدأت الجامعة السعودية الالكترونية اليوم في تلقي طلبات المتقدمين للتسجيل علي مرحلة البكالوريوس طلاب وطالبات للعام الجامعي 1443هـ، حيث تعتبر الجامعة واحدة من أهم الجامعات السعودية التي تقوم بتقديم مجموعة بارزة من البرامج التعليمية، التي تعمل على تفعيل نظام التعليم الجيد وتحقيق رؤية المملكة لعام 2030 ،وتجهيز الطلاب وإعدادهم إعداداً شاملاً ليقوموا بخدمة وطنهم، ولذلك نضع لكم تفاصيل وخطوات التقديم في الجامعة السعودية الالكترونية، وأهم معايير القبول.

التقديم في الجامعة السعودية الالكترونية

أكدت الجامعة السعودية الالكترونية على ضرورة الإسراع في التقديم علي مرحلة البكالوريوس خلال الايام الجارية، حيث ينتهي التسجيل بعد عشر أيام وحتي يوم 4/12/1442هـ، وذلك من خلال التقديم الإلكتروني بشكل كامل عن طريق بوابة القبول في موقع الجامعة، حيث يتم تسليم الوثائق والأوراق المطلوبة بشكل إلكتروني من خلال رفعها حيث يتم مطابقتها واختيار المتقدمين وفقاً للشروط المطلوبة.

التخصصات الجديدة في الجامعة السعودية الالكترونية 1443

كما تم الإعلان أن الجامعة السعودية الالكترونية تتوسع وتتطور في فروع جديدة في المملكة العربية السعودية بمزيد من التخصصات في برامج البكالوريوس، وذلك في كلية الحوسبة والمعلوماتية وعلوم البيانات، في كل من الرياض وأبها وجدة والمدينة المنورة إلي جانب التخصصات الموجودة حالياً في جميع فروع الجامعة التي يقدر عددها بالـ 11 فرع في جميع أنحاء المملكة.

شروط القبول في الجامعة السعودية الإلكترونية

وضعت الجامعة السعودية الالكترونية العديد من معايير القبول العامة لهذا العام لجميع المتقدمين من أنحاء المملكة لتصبح علي النحو التالي.

  • وجود هوية نظامية سارية المفعول.
  • حصول المتقدم أو المتقدمة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • لا يشترط للقبول سنوات محددة للتخرج من الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • تعتمد المفاضلة من بين المتقدمين على نسبة الثانوية العامة أو ما يعادلها واختبارات القدرات العامة واختبارات اللغة المعتمدة في الجامعة والتي يخضع لها الطالب.

رابط التقديم في الجامعة السعودية الالكترونية

يتم التسجيل في الجامعة السعودية الالكترونية من خلال بوابة القبول ،والاطلاع علي التخصصات المتاحة، وكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح، والتأكيد علي كتابة 4 رغبات كحد أقصي، وإنتظار موعد إعلان نتائج القبول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *