صدرت نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz

صدرت نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz

نتائج “البيام” شهادة التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz ، ساعات تفصلنا عن نشر نتائج شهادة المتوسط 2020-2021 في الجزائر، حيث ارتفعت مؤشرات البحث على متصفحات الإنترنت للاطلاع على نتائج البيام دورة جوان، بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية أن النتائج ستظهر اليوم الأحد 4 يوليو 2021 في تمام الساعة السادسة عشر مساء بتوقيت الجزائر أي الساعة الرابعة عصرا، وقد بلغت نسبة النجاح في البيام 64.30 بالمائة، على مستوى المتوسطات في جميع الولايات.

صدرت منذ قليل نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر بعد أيام طويلة من القلق والتوتر الذي عاشها تلاميذ وتلميذات الصف الرابع المتوسط، وتم الإعلان في تمام الساعة السادسة عشر مساء اليوم كما صرح وزير التربية والتعليم محمد واجعوط الذي أعلن أن عدد الناجحين أكثر من 413 ألف تلميذ وتلميذة، وجاء ذلك حسب نظام التفويض الذي وضعته الوزارة لسير الامتحانات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر

نشرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أمس السبت بياناً رسمي توضح من خلاله موعد أعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج البيام 2021
نتائج البيام 2021

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz

سيتم الإعلان عن نتائج البيام عبر موقعين رسميين حددتهما وزارة التربية الوطنية وهي كالتالي:

فيما سيتم نشر قوائم الناجحين عبر المؤسسات التعليمية فقط، فيما أكدت وزارة التربية على مديري المؤسسات التعليمية بالاستعجال على البدء في حجز المعدلات وكشوف النقاط وربطها بموقع فضاء الأولياء ليتم سحبها من أولياء الأمور ومعرفة معدلات النجاح والبدء في احتسابها للدخول الى المرحلة الثانوية.

خطوات الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

تقدم طلاب شهادة التعليم المتوسط الى امتحانات نهاية العام الدراسي 2021 في شهر جوان الماضي وذلك ضمن إجراءات وقائية مشددة حرصا على سلامة التلاميذ والأساتذة من الإصابة بكوفيد 19، لذلك حرصت الوزارة على أن يكون استخراج نتائج البيام إلكترونية عبر المواقع الرسمية التي تم الإعلان عنها .

كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021 على فضاء الأولياء

سيتم سحب نقاط ومعدلات شهادة التعليم المتوسط 2021 الفصل الثاني عبر موقع فضاء الأولياء من خلال الخطوات التالية :

  1. الدخول الى موقع فضاء أولياء التلاميذ ثروة.
  2. تعبئة استمارة كشف النقاط بالبيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق.
  3. كتابة اسم المستخدم و الرقم السري الخاص به.
  4. رقم التسجيل هو الرقم المدون على الاستدعاء الخاص بالامتحان.
  5. الضغط على استظهار النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *