أحدث عروض العثيم السعودية الأسبوعية الرائعة مع الكثير من الخصومات الهائلة

أحدث عروض العثيم السعودية الأسبوعية الرائعة مع الكثير من الخصومات الهائلة

تتميز عروض العثيم السعودية بأنها تناسب جميع الأذواق، وهي تناسب جميع المستويات، فلذلك أصبحت أكبر شركات التغذية في المملكة العربية السعودية، فهي أصبحت في  تنافس شديد بين الشركات، ولكنها تثبت جدارتها وتنال ثقة العملاء، فأصبح زيادة الاستهلاك في كثير من السلع الغذائية وغيرها من المنتجات.

عروض العثيم السعودي

كثير من سكان المملكة وغيرها ينتظرون العروض الأسبوعية واليومية أيضًا التي تقدمها الشركة على كافة المنتجات المستهلكة بالنسبة لجميع العملاء، وقد حازت المنتجات على كثير من العروض التي وصلت نسبة الخصومات الي تبدأ من 20%: 50% على جميع منتجات الشركة ابتدءًا من السلع الغذائية وحتى الأدوات الكهربائية والأدوات المنزلية.

تقوم الشركة بعمل العروض الأسبوعية وتساهم في عمل مجلات أسبوعية، بل وتقوم أيضًا بعرض هذه المنتجات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ولذا زاد نسبة عملاء الشركة ونسبة المشاهدين لهذه العروض، حيث تستند الشركة ثقتها من خلال عملائها، وذلك يرجع الي أن هايبر ماركت العثيم يعتبر من أكبر الواجهات التسويقية للشعب السعودي وينال ثقة الكثير منهم، وذلك لضخمة  عروضه  وتوافر جميع السلع لديه من غذائية أو منزلية، لذا تابعونا من خلال موقعنا هذا ثقفني ليصلكم أخر العروض و التخفيضلت الأسبوعية اول بأول.

أخر عروض العثيم اليومية

كثرت عروض الشركة اليومية والأسبوعية بدرجة كبيرة فأصبح الإقبال على هذه العروض بنسبة كبيرة، ونتيجة لذلك فقامت الشركة بزيادة نسبة استيراد كافة منتجاتها بمعدل أكبر مي تحرص على توفير كافة المتطلبات اليومية التي يحتاجها العميل بشكل يومي، فكثير من المقيمين والمغتربين المقيمين في المملكة العربية السعودية بأكملها ينتظرون هذه العروض حيث تساهم على ادخار كثير من متطلباتهم اليومية. ويمكنهم شراء هذه المتطلبات أضعاف مضاعفة وبنفس السعر وأبرز هذه العروض تتمثل في التالي:

  • أرز ابو الماس مرة بسمتي 10 كيلو قبل الخصم ب 95 ريال سعودي، وبعد الخصم أصبح ب57. 95 ريال سعودي.
  • زيت شمس دوار شمس 5×2 لتر قبل العرض كان ب34. 95 ريال سعودي وبعد الخصم أصبح ب 25.50 ريال سعودي
  • صدور دجاج ساديا 1 كيلو جرام قبل الخصم ب 30 ريال وبعد الخصم أصبح ب 95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *