شغال رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021 نتائج الثاني عشر موقع وزارة التربية الدخول بالهوية الرقمية

شغال رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021 نتائج الثاني عشر موقع وزارة التربية الدخول بالهوية الرقمية

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021، فقد ازداد البحث بصورة كبيرة عن رابط نتائج الثاني عشر الإمارات 2021، حيث يترقب الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، موعد الإعلان عن نتائج الثاني عشر، فهي تعد أهم عام دراسي في مستقبل الطالب، يتحدد بشكلٍ كبير مستقبل الطلاب من خلاله، لذلك نجد هنالك ترقب شديد من قبل الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة نتائجهم، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 في الإمارات، وذلك عبر موقعها الرسمي على تويتر، وحددت غداً الأحد موعداً لإعلان النتائج، ونحن هنا في موقع “ثقفني” المتميز، نتابع باهتمام بالغ موعد الإعلان عن نتائج الثاني عشر، حتى نكون أول من يُعلمكم بها وأول من يبشركم بالنجاح.

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عبر موقعها الرسمي على تويتر، أن غداً الأحد الموافق 4 من يوليو الحالي، هو موعد الإعلان الرسمي لنتائج الثانوية العامة في الإمارات 2021، وأعلنت كذلك مواعيد إعلان باقي الصفوف الدراسية، والتي سوف تعلن على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ومن خلال المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، مثل موقع معلوماتي، وموقع sso.moe.gov.ae، ويتم الاستعلام عن نتائج الثاني عشر بطريقة سهلة وبسيطة، حيث أنشأت وزارة التربية العديد من المواقع الإلكترونية لرفع النتائج عليها، وذلك حفاظاً على الطلاب وأولياء الأمور من خطورة التجمعات أمام المؤسسات التعليمية، كما أنه يتماشى مع فكر الإمارات في استخدام التكنولوجيا الحديثة في شتى مناحي الحياة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثاني عشر

منذ أن تم الإعلان من قبل وزارة التربية في الإمارات، عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021، والكثير من الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور، يبحثون عن آلية استخراج نتائج الثاني عشر، وما هي الخطوات والمواقع الرسمية التي يتم من خلالها استخراج النتائج، ونحن هنا في موقع “ثقفني”، نقدم لكم خطوات الاستعلام عن النتائج وهي كالتالي:

  • الدخول على موقع وزارة التربية الرسمي.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • النقر على أيقونة “نتائج الثاني عشر”.
  • الضغط على زر “بحث” سوف تظهر نتائج الثانوية العامة في الحال.

طريقة أخرى للاستعلام عن النتيجة

تم رفع النتائج اليوم من قبل وزارة التربية الإماراتية، ونحن هنا في موقع ثقفني نبارك لكل الطلاب الناجحين، الذين قدموا عاماً ملحمياً بكل المقاييس، نظراً لما شهاده هذا العام من أحداث كثيرة، أهمها انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد 19، وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة أخرى لاستخراج نتائج الثانوية العامة الإمارات، وهذه الخطوات كالتالي:

  • الدخول على موقع sso.moe.gov.ae.
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • وممكن أيضاً تسجيل الدخول بالهوية الرقمية.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على أيقونة “بحث”.

تأشيرة الإقامة الذهبية للمتفوقين

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة منح التأشيرة الذهبية للمتفوقين وأسرهم، ومدة هذه الإقامة عشر سنوات للمقيمين وذلك في مختلف مسارات التعليم، وذلك تشجيعاً للطلاب والطالبات على تفوقهم، وتقديراً لمجهودهم طوال العام الدراسي، المليء بالتحديات بسبب فيروس كورونا، وكذلك لتوفير بيئة جاذبة للعقول النابغة من الشباب الواعد وجذباً للموهوبين.

وزارة التربية والتعليم

تعتمد وزارة التربية والتعليم في الإمارات. بشكل كبير على استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم. وذلك منذ فترة بعيدة وقبل ظهور فيروس كورونا. لكنها توسعت في استخدام التكنولوجيا في التعليم بعد ظهور هذا الوباء العالمي. فاتجهت كبقية دول العالم للتعليم عن بعد. ولذلك قامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية. التي ساعدت الطلاب كثيراً وكانت بديل نوعاً ما عن غياب الحضور في المدارس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *