سلفة نقدية فورية بدون تحويل الراتب بأسهل الشروط

سلفة نقدية فورية بدون تحويل الراتب بأسهل الشروط

سلفة نقدية فورية بدون تحويل الراتب قرض شخصي توفره منصة سلفة الإلكترونية ، وذلك بهدف تلبية الاحتياجات المالية الطارئة للمواطنين في المملكة العربية السعودية ، كما توفر منصة سلفة للعملاء السيولة النقدية التي يسعون للحصول عليها بأسهل الشروط وأبسط المتطلبات ، وقد جاءت منصة سلفة كأول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي ساما ، حيث توفر سلفة التمويل الشخصي بسيولة نقدية فورية ، بالإضافة إلى سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بطالب التمويل ، والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

طريقة طلب سلفة نقدية فورية بدون تحويل الراتب

  1. في البداية يقوم طالب التمويل بتحديد مبلغ السلفة التي يحتاج إليها ، وذلك عن طريق تسجيل الدخول علي رابط تمويل سلفة ، وبعد ذلك يقوم بتحديد فترة سداد التمويل التي تتناسب مع إلتزماته المالية .
  2. بعد ذلك يلزم علي طالب التمويل ملئ بعض البيانات اللازمة لاستكمال الطلب ، مثل البيانات الشخصية ، وبيانات العمل ، والحالة المالية للشخص المتقدم بالطلب.
  3. تقوم منصة سلفة بتقيم الطلب بشكل أسرع ، وذلك بشرط توافر جميع الأوراق والمستندات الداعمة لبيانات طالب التمويل.
  4. بعد التأكد من صحة البيانات الخاصة بطالب التمويل ، وتقديم كافة الأوراق الداعمة لتلك البيانات ، تقوم منصة سلفة بإيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية.

مميزات تمويل منصة سلفة الفورى

  1. تمويل نقدى مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. تمويل كاش لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري لطالب التمويل.
  3. توفر منصة سلفة الإلكترونية المنتج بمبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  4. يمكن لطالب التمويل الاستفادة من هامش ربح تنافسي من خلال تمويل منصة سلفة الإلكترونية.
  5. تعمل منصة سلفة الإلكترونية علي سرعة إنهاء جميع إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  6. تقوم سلفة بسرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بطالب التمويل ، والمعتمد لدى منصة سلفة ، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها سلفة ، ورفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة لبيانات طالب التمويل.
  7. يمكن لطالب التمويل سداد مبلغ السلفة من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل ، وتتماشي مع جميع الإلتزامات المالية له.
  8. يمكن لموظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص او القطاع العسكري في المملكة العربية السعودية ، الاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب الشهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *