كشوف نتائج السادس الابتدائي 2022 بالعراق جميع المحافظات.. وأسماء الأوائل نتيجة السادس ابتدائي استكمال الآن

كشوف نتائج السادس الابتدائي 2022 بالعراق جميع المحافظات.. وأسماء الأوائل نتيجة السادس ابتدائي استكمال الآن

نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات بالعراق ، هو ما يود الوصول إليه جميع الطلبة والطالبات ممن أدوا امتحانات شهادة التعليم الابتدائي في العراق، تزامناً مع إعلان وزارة التربية العراقية منذ أول أمس انتهاء كافة الأعمال التي تخص التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لطلاب الصف السادس ابتدائي، وعلى هذا النحو، نتطلع معكم لتقديم روابط نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات العراقية، حيث نضع لكم أدناه رابط الدخول عبر موقع وزارة التربية العراقية لاستخراج نتائج سادس ابتدائي 2022 العراق.

نتائج السادس الابتدائي 2022

تبدأ وزارة التربية العراقية إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الخارجي ومحو الأمنية بجميع المحافظات تدريجياً، وذلك وفقاً لانتهاء جميع الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق الطلبة والطالبات بالصف السادس ابتدائي بالعراق، وقد تم إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في البصرة, صدور نتائج السادس الابتدائي 2021 بغداد, الرصافة, الكرخ.

نتائج السادس الابتدائي 2022 بغداد, ذي قار, ديالى, كربلاء, كركوك, نتائج السادس الابتدائي 2022 ميسان, المثنى, النجف, نينوى, القادسية, الأنبار, نتائج سادس ابتدائي بابل, صلاح الدين, الكرخ الأولى, الكرخ الثانية, الكرخ الثالثة, الرصافة الأولى, الرصافة الثانية, الرصافة الثالثة, السليمانية, واسط اربيل, دهوك, نتائج تمهيدي 2022 العراق.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 وزارة التربية العراقية

يُمكنكم الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات من خلال موقع وزارة التربية العراقية ، كما ينشر موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2022 بالعراق، فيما يقوم موقع النجاح بنشر النتيجة أيضاً، وأشارت وزارة التربية العراقية أن جميع الطلاب من قاموا بأداء الاختبارات بمختلف المحافظات العراقية.

وجدير بالذكر، أن وزارة التربية العراقية تعمل على نشر النتائج الوزارية 2022 على فترات متتالية حسب موعد انتهاء الاختبارات النهائية للصفوف المختلفة بجميع محافظات العراق، وكانت وزارة التربية العراقية أعلنت منذ أيام قليلة عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2022 محافظة تلو الأخرى، مُشيرة  أنه سيتم رفع نتائج السادس ابتدائي على موقعها الإلكتروني على الإنترنت من خلال ملفات pdf، حيث يُمكنكم الإطلاع على نتائج السادس الابتدائي 2021 الآن من خلال ما قامت بنشره وزارة التربية العراقية منذ ساعات قليلة، عبر رابط موقع وزارة التربية العراقية، أسرة موقعنا ثقفني تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائي.

نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات

يشتد البحث في الوقت الحالي عن نتائج السادس الابتدائي 2022 بالعراق، تزامناً مع إعلان وزارة التربية العراقية خلال بيان لها إمكانية حصول الطلبة والطالبات على أسماء الناجحين في الصف السادس الابتدائي 2022 بعدد من المحافظات العراقية، منها البصرة وكربلاء وكركوك وديالي ونينوي وبغداد، كما تم الإفصاح عن نتائج السادس الابتدائي في عدد كبير من المحافظات العراقية بعدما انتهت اللجان عمل الأعمال الخاصة بالتصحيح والرصد.

وفي نفس السياق نشرت وزارة التربية العراقية أسماء أوائل السادس الابتدائي 2022 ، وسنوفر لكم قائمة نتائج أوائل السادس الابتدائي 2022 بالعراق الآن وزارة التربية العراقية.

أوائل السادس الابتدائي العام الماضي

نتائج السادس الابتدائي العام الماضي
أسماء الأوائل
أسماء أوائل السادس الابتدائي العراق ندى علاء عمارة حسنين
عبد الرحمن حسام الدين محمود
على هشام محمد قناوي
محمد نزيه احمد شعلان
مها شكري عبدالرازق الجميعي
نغم أمين عبدالله السالم
رنا خالد مصطفى عامر
عمر محمد فتحي المنياوي
محمد محمود عبدالله عبدالحفيظ
إسراء نبيل فاضل كاشف موسى
حلا إيهاب محمد ضياء الدين
سلمى ايمن عصمت عباس
شهد شريف على محمد على
فرح محمد فتحي عطية
محمد ممدوح محمد على
محمود محمد محمود أمان
ملك هاني محمد السيد

وسوف نتابع معكم تقديم المزيد، بخلاف نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات بالعراق، فمن المتوقع أن يتم إعلان المزيد بخصوص النتائج الوزارية في العراق 2022 .

نتائج السادس الابتدائي 2022 (الكرخ الثانية)

ستعلن وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي 2022 في الكرخ الثانية، وذلك عبر ملفات pdf تحتوي على جداول أسماء الطلبة الناجحين المتفوقين، حيث يُمكنكم الإطلاع على تلك الكشوف من خلال زيارة موقع وزارة التربية العراقية والدخول على الرابط الخاص بها، كما يُمكنكم الإطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالعراق عبر موقع نتائجنا أو النجاح، وكانت التربية العراقية أعلنت نتائج السادس ابتدائي بالكرخ الثانية أمس ، ونتابع معكم الكشف عن النتيجة في المحافظات المتبقية.

ومن خلال متابعتنا المستمرة لما يخص أخر أخبار نتائج السادس الابتدائي في العراق 2022 ، فقد أوضحت وزارة التربية العراقية أن جميع الطلبة والطالبات قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الأول بالصف السادس الابتدائي بعموم المحافظات العراقية يوم الأربعاء الماضي الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الحالي، على أن يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب وسيتم على الفور الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 بالعراق جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية على الإنترنت.

نتائج السادس ابتدائي 2022 العراق

يزداد البحث من وقت لآخر من قبل الطلبة والطالبات رغبة منهم في التوصل إلى رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق بغداد, ذي قار وباقي المحافظات العراقية، ولكن لم تعلن وزارة التربية العراقية عن النتائج حتى اللحظة وأشارت بعض المصادر أن النتيجة ستكون متاحه على موقع وزارة التربية العراقية عبر الإنترنت خلال الساعات القادمة. سنتابع معكم كل ما هو جديد.

وتم الإعلان صباح اليوم الإثنين 30-5-2022 عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول الرصافة الأولى 1 ونتائج السادس ابتدائي الكرخ 1 الأولى ، يُمكنكم الآن الاستعلام عن النتائج فور الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية العراقية بالاسم من دون الرقم الامتحاني ، وضعنا لكم بعاليه فيديو قصير يوضح طريقة استخراج نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول بجميع المحافظات العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع محافظات العراق

بعد أن تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في الكرخ1 والرصافة 1 ، نترقب معكم الإعلان عن النتائج في كافة المحافظات العراقية ، علماً أن نتائج السادس الابتدائي 2022 عبر نتائجنا يتم رفعها بشكل تدريجي محافظة تلو الأخرى، وكانت بعض المصادر التربوية قد أكدت منذ قليل أنه سيتم رفع نتيجة السادس الابتدائي 2022 في بغداد والمحافظات خلال الساعات القليلة القادمة، وسنتابع معكم وسنعمل على تحديث مستمر لهذا المقال يحتوي على أخر التطورات.

كما أن الكثير من الطلبة والطالبات أيضاً أولياء الأمور الأفاضل يقومون بمراسلتنا من خلال تعليقات هذه المقالة يطرحون بعض التساؤلات فيما يخص استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في العراق ، وكتب البعض شلون احصل على نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول بالاسم بدون الرقم الامتحاني ، ونود أن نذكركم أننا وضعنا فيديو توضيحي بعاليه يُجيب على تلك التساؤلات، بينما يقوم البعض بكتابة الاسم في التعليقات ويُطالب بالنتيجة في بعض المحافظات التي لم تعلن عنها وزارة التربية بعد، ونترقب معكم خلال الساعات القليلة القادمة، حيث ستعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في المحافظات العراقية المتبقية.

إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 3 الدور الأول

ما زلنا نتابع معكم أبناءنا الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائي جميع الأخبار العاجلة لرصد كل ما هو جديد بخصوص إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2022 ، نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 3 ، وتم رفع النتيجة الآن عبر موقع نتائجنا حيث يُمكنكم حالياً الإطلاع على أسماء الناجحين بالصف السادس الابتدائي الكرخ 3 الثالثة الدور الأول من خلال موقع نتائجنا.

وهناك الكثير من الطلبة والطالبات وبعض من أولياء الأمور الأفاضل يظنون أن نحن على موقعنا هذا من نعمل على إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول في العراق، وأننا على علاقة مباشرة مع وزارة التربية العراقية، ولكن نحن ننفس تلك الظنون وننفي أيضاً أن توجد علاقة مباشرة بيننا وبين إعلان نتيجة السادس الابتدائي أو أي نتائج وزارية أخرى، وللتوضيح فقط نحن نعمل على تقديم جميع الأخبار نقلاً عن وزارة التربية العراقية فيما يخص هذا الشأن.

نتائج السادس الابتدائي 2022 النجف, كربلاء, دهوك, المثنى, الكرخ1

تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2022 النجف, كربلاء, دهوك, المثنى, الكرخ1 ، اليوم الجمعة الموافق 3-6-2022 منذ ساعات قليلة وتم رفع النتيجة عبر موقع نتائجنا نقلاً عن وزارة التربية العراقية، وجاري الانتظار لرفع نتائج السادس الابتدائي في باقي المحافظات العراقية وذلك خلال الفترة القليلة القادمة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي في نينوي وديالي الرصافة 2،3 الدور الأول، سنوافيكم بكل ما هو جديد.

متابعة – تم إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول في صلاح الدين والرصافة 2 ، حيث كشفت وزارة التعليم عن نتيجة تلك المحافظات وجاري الانتظار لرفع باقي المحافظات حيث من المتوقع أن يتم إعلان نتائج السادس الابتدائي في الأنبار, بابل, البصرة, ذي قار, القادسية, نتائج السادس الابتدائي 2022 واسط, اربيل, السليمانية, كركوك، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة، وسنتابع ونوافيكم بكل ما هو جديد.

تحديث- أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 ، ويُمكن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الآن الحصول على نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية العراقية عبر الإنترنت، أو من خلال الصفحات التابعة لها ، كما يقوم موقع نتائجنا بنشر نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني ، وكما هو معلوم ومتعارف أن وزارة التربية تعمل على نشر كشوف pdf تحتوي على أسماء الطلاب الناجحين والدرجات الخاصة بهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *