“UAE” رابط نتائج الثاني عشر الإمارات 2021 رابط نتائج الثانوية العامة وزارة التربية sso.moe.gov.ae

“UAE” رابط نتائج الثاني عشر الإمارات 2021 رابط نتائج الثانوية العامة وزارة التربية sso.moe.gov.ae

رابط نتائج الثاني عشر الإمارات 2021، يترقب الطلاب والطالبات وجميع الأسر في الإمارات موعد ظهور نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021، حيث أنها تعد من أهم وأكثر المواضيع بحثاً على جميع محركات البحث، وذلك لقرب موعد إعلان نتائج الثاني عشر الإمارات 2021، وكانت امتحانات الثانوية العامة في الإمارات، قد تمت بدايةً من يوم 19 يونيو الماضي، واستمرت حتى الثلاثين من نفس الشهر، وذلك بعد أن تم اتخاذ كافة الإجراءات الصحية اللازمة لضمان سلامة الطلاب والطالبات، وكذلك لضمان سلامة القائمين على الامتحانات من معلمين ومراقبين وإداريين وغير ذلك، وقد تضامنت جميع مؤسسات الإمارات لإنجاح هذه الامتحانات، والخروج بها إلى بر الأمان دون أن يصاب أحد بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

رابط نتائج الثاني عشر الإمارات 2021

تم إجراء امتحانات الثانوية العامة في الإمارات، من يوم 19 يونيو السابق وحتى 30 يونيو من نفس الشهر، وقامت وزارة التربية والتعليم في الإمارات، باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية المتبعة لضمان سلامة الطلاب، وكانت جميع الصفوف الدراسية من الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر، قد أدوا الامتحانات عبر منصات وزارة التربية وهم جالسون في بيوتهم، بخلاف طلاب الثانوية العامة، فقد قررت وزارة التربية إجراء الامتحانات الخاصة بهم في المدارس، وذلك لضمان الشفافية والعدل ولتحقيق تكافئ الفرص للجميع، خاصةً أنه يتم تحديد مصير الطلاب ومستقبلهم من خلالها.

رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021

أعلنت وزارة التربية عبر موقعها الرسمي على تويتر. أنه سوف يتم إعلان نتائج الثاني عشر يوم الأحد القادم الموافق 4 من يوليو الحالي. لذلك كثر البحث بصورة كبيرة عن رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021. وكذلك عن آلية الاستعلام عن نتائج الثاني عشر الإمارات. وقد أنشأت وزارة التربية والتعليم في الإمارات. العديد من المواقع الإلكترونية لرفع نتائج الثانوية العامة 2021 الإمارات عليها. منها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع معلوماتي. عبر مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثاني عشر الإمارات 2021

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور. عن الطريقة الصحيحة لاستخراج نتائج الثانوية العامة الإمارات 2021. وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم. ومن خلال موقع نتائج الثانوية العامة الرسمي 2021. ولكي يتمكن الطالب من استخراج نتائج الثاني عشر عليه اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الإمارات.
  • بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بحساب الطالب.
  • الضغط على خانة “تسجيل الدخول”.
  • يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • اختيار أيقونة “نتائج الثاني عشر” ثم الضغط على أيقونة “بحث”.

آلية أخرى لاستخراج نتائج الثاني عشر

بعد أن تم الإعلان من قبل وزارة التربية عن نتائج الثانوية العامة اليوم، ازداد البحث بصورة كبيرة جداً عن طريقة الاستعلام عن نتائج الثاني عشر، وذكرنا سابقاً طريقة ونحن الآن بصدد ذكر طريقة أخرى، حتى يكون الأمر سهل ويسير على أبنائنا الطلاب وهذه الطريقة كالتالي:

  • الدخول على موقع sso.moe.gov.ae.
  • كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • أو إدخال الهوية الرقمية الخاصة بالطالب.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • كتابة البيانات المطلوبة ثم النقر على أيقونة “بحث”.

موعد إعلان نتائج الثاني عشر الإمارات 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الإمارات. عن موعد الإعلان الرسمي لنتائج الثانوية العامة الإمارات 2021. وذلك يوم الأحد القادم الموافق 4 من يوليو الحالي 2021. على أن يتم الإعلان عن نتائج الصفوف الأخرى. من الصف الأول وحتى الحادي عشر. من يوم الاثنين 5 يوليو وحتى يوم الخميس 8 يوليو، ونحن هنا في موقع “ثقفني” نتابع عن كثب كل جديد يتعلق بالنتيجة. حتى نكون أول من يُعلمكم بها. مع تمنيات أسرة الموقع للجميع بالنجاح والتوفيق.

موعد إعلان نتائج الصفوف الأخرى

أعلنت وزارة التربية في الإمارات، عبر موقعها الرسمي على تويتر، عن المواعيد المحددة التي سوف يتم إعلان نتائج جميع الصفوف فيها، وذلك بدايةً من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر، وهذه المواعيد كالتالي:

  • موعد إعلان نتائج الثاني عشر:- الأحد الموافق 4 من يوليو الحالي.
  • العاشر والحادي عشر:- يوم الاثنين الموافق 5 يوليو الحالي.
  • الثامن والتاسع:- يوم الثلاثاء الموافق 6 من يوليو الحالي.
  • الصفوف من الرابع وحتى السابع:- يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو الحالي.
  • الأول وحتى الثالث:- يوم الخميس الموافق 8 من يوليو الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *