ماسكات شعر لإصلاح جميع أنواع الشعر التالف

يعد تساقط الشعر مصدر قلق كبير للعديد من النساء في جميع أنحاء العالم ، وإذا كنتي واحدة منهن ، فيجب أن تعلم أن هناك العديد من العلاجات التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع هذه المشكلة. المشكلة الوحيدة هي أنه ليس لدى الجميع الوقت الكافي لزيارة صالون التجميل للحصول على أحد هذه العلاجات. مع جدولك المزدحم ، يمكن أن يكون قضاء بعض الوقت في معالجة شعرك أمرًا شاقًا. ومع ذلك ، هناك العديد من الخيارات. طريقة فعالة وذكية لمنع ووقف تساقط الشعر بشكل دائم هي تجربة بعض أقنعة الشعر المصنوعة منزليًا. لقد تواصلنا مع خبير التجميل والمعالج والأن ندعوكم لمشاركة بعض أقنعة الشعر التي تصنعيها بنفسك والتي تعتبر مثالية لهذا الموسم.

إصلاح الشعر خلال فصل الصيف

خلال فصل الصيف ، يصبح شعرنا دهنيًا ودهنيًا ، لذلك من الأفضل تجنب كثرة استخدام الشامبوه. استخدمي شطف الخل واستخدمي خل التفاح البسيط أو خل التفاح وأضيفيه إليه كوب من الماء واسكبيه على شعرك. إذا قمت بذلك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، فسترى مدى جمال وتألق شعرك. في حالة اذا كان شعرك بتساقط بسبب شطف الخل ، قللي كمية الخل التي تضعينها في الكوب. شئ اخر يمكنك تجربته هو شطف الشاي بالماء. سيعطي هذا قوامًا لشعرك. وحل آخر يمكنك تجربته وهو تناول كميات متساوية من الصودا والماء وإضافة بعض مكعبات الثلج إليها. اشطفي شعرك بهذا لتجعلي شعرك يبدو منتعشًا وخالٍ من التجعد.

علاج الشعر التالف من الشمس

يحتاج الشعر المتضرر من الشمس إلى عناية مناسبة خاصة إذا كنتي تتعرضن للشمس كثيرًا أو إذا كان شعرك معالجًا كيميائيًا. تُضعف الأشعة فوق البنفسجية جذع شعرك وتبهت لون شعرك. اصنعي عبوة مغذية في المنزل عن طريق مزج موزة واحدة مع ملعقة صغيرة من الكريمة وربع ملعقة صغيرة من زيت الخروع. احتفظي بها معبأة لمدة نصف ساعة ثم اشطفيها جيدًا. قد يستغرق الأمر من مرة إلى ثلاثة حتى يخلصك الموز تمامًا من الشعر التالف ، لكن ثق بي ، إنها أفضل علاج مغذية للشعر يمكنك القيام بها بسهولة في المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *