وداعاً للتجاعيد والخطوط الرقيقة الموجودة تحت العينين مع هذا المكون المدهش

وداعاً للتجاعيد والخطوط الرقيقة الموجودة تحت العينين مع هذا المكون المدهش

وداعاً للتجاعيد والخطوط الرقيقة الموجودة تحت العينين مع هذا المكون المدهش، إليكي سيدتي وصفة طبيعية رهيبة بمكون طبيعي ممتاز ومتوفر في كل منزل، هذا المكون سيساعدك على علاج التجاعيد والتقليل من الخطوط الدقيقة، كما يساعدك على التخلص من البقع والتصبغات ويمنح البشرة الإشراقة والنضارة. هذا المكون هو التفاح فالتفاح يحتوي على نسبة عالية من النحاس، والذي يساعد في إنتاج مادة الميلانين التي تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، كما يعمل على تجديد خلايا الوجه ويمنحه المرونة والنعومة والترطيب، مما يؤخر من علامات التقدم في السن والتخلص من انتفاخات تحت العينين.

القضاء على التجاعيد والخطوط الرقيقة تحت العينين

إضافة إلى الفوائد السابق ذكرها فإن التفاح معروف بفاعليته في تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت والبقع وتنظيف المسامات. لذا فسوف نحضر نصف حبة من التفاح سواء كان التفاح الأصفر أو الأخضر أو الأحمر، صفار بيضة واحدة، ملعقة صغيرة من الحليب المجفف. نبدأ في تحضير الخلطة بإزالة القشرة الخارجية لنصف حبة التفاح، بعد ذلك وبإستخدام الجهة الناعمة من المبشرة يتم بشر التفاح ليتم الحصول على مبشور التفاح ويوضع في وعاء.

طريقة التحضير والاستخدام

يُضاف صفار البيض إلى المبشور ويتم الخلط جيداً، يُضاف بعد ذلك مقدار الحليب المجفف مع استمرار التقليب حتى يتم الحصول على قوام معجون متجانس. وعلى بشرة نظيفة يطبق على كامل بشرة الوجه والرقبة أيضاً، ثم يترك المعجون على الوجه لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك يتم غسل البشرة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، يكرر هذا الماسك بشكل يومي ويمكنك الاحتفاظ بالكمية المتبقية في الثلاجة، وفي أسبوع واحد فقط ستلاحظين الفرق والنتيجة المذهلة.

ويمكنك أيضاً أخذ مقدار ملعقة كبيرة من مبشور التفاح ويضاف إلى وعاء، ثم يُضاف إليه مقدار ملعقة كبيرة من الدقيق الأبيض (دقيق المخبوزات)، ثم يتم إضافة مقدار صغيرة من الزبادي الطبيعي، ثم يتم خلط المكونات جيداً ليتم الحصول على خليط كريمي. ثم توزع الخلطة على الوجه بالكامل بعد تنظيفه، ثم تترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بالماء جيداً بعد ذلك. هذه الخلطة تزيد من تألق وبياض بشرتك بشكل رائع من أول استخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *