’’موعد’’ نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بعد التأجيل من وزارة التعليم 1442

’’موعد’’ نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بعد التأجيل من وزارة التعليم 1442

نظام نور نتائج النقل الخارجي 1442 اليوم. أعلنت وزارة التعليم السعودية، أن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، تم البت فيها، وسيتم توفير النتائج الخاصة بها يوم الخميس الموافق 1 من يوليو 2021. الموافق 21 ذي القعدة 1442، وسيمكنكم الاستعلام بكل سهولة عبر حساباتكم الشخصية لكل شاغلي الوظائف التعليمية عبر موقع نور المركزي الذي سنرفق لكم الرابط الخاص به مع الخطوات للاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

موعد نتائج حركة النقل الخارجي والداخلي الجديد

جاء علي لسان المتحدث الرسمي المختص في وزارة التعليم السعودية. أن عملية الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي والخارجي لمعلمي ومعلمات المملكة قد تم ترحيله من جديد. وستكون المواعيد الجديدة هي 28 من ذي القعدة الخميس القادم، وكذلك 29 من ذي الحجة للداخلي.

إعلان نتائج النقل الخارجي 1442

كما كانت وزارة التعليم قد أتاحت الشهر الماضي، الإجراءات للنقل الداخلي والخارجي لكافة شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442هـ، ضمن إجراءات تسديد الاحتياج من الكوادر التعليمية؛ انطلاقاً من اهتمام الوزارة وحرصها على تهيئة البيئة الملائمة لمنسوبيها، بما يعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية، ويحقق مصلحة التعليم، ويجب الالتزام بالإجراءات المطلوبة منكم للحفاظ علي حقوق الجميع.

سأل الكثيرين من الذين قاموا بالتسجيل في هذه الحركة، عن موعد صدور النتائج للنقل الخارجي، وأخيراً سيتم إعلانه يوم الخميس 1 من شهر يوليو، ويمكنكم الاستعلام وفق الخطوات المبسطة التي توفرها وزارة التعليم السعودية، وذلك من خلال مجموعة الخطوات المبسطة التي سنوفرها إليكم بترتيب مبسط للتسهيل في عملية استعلام النتيجة، للدخول بكل سهولة ويسر عبر حساباتكم الآن عبر نظام نور ١٤٤٢.

نظام نور ١٤٤٢ حركة النقل الخارجي

يستطيع جميع المقدمين علي النقل، أن يقوموا بالاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات المبسطة المرفقة إليكم الآن، وتجدون رابط نظام نور للنتائج متاح لكم من خلال حساباتكم الشخصية.

  • دخول إلي رابط النظام، رابط موقع نور المركزي.
  • تسجيل الدخول بكتابة البيانات الشخصية الخاصة بكم.
  • كتابة رمز التحقق الظاهر علي الشاشة.
  • اختيار خدمات شؤون المعلمين لرغبات نقل خارجي.
  • الضغط علي عرض.

بعد أن أرفقنا لكم موعد الإعلان الرسمي للنتائج، وكذلك كيفية الحصول عليها، بذلك تكونوا قادرين أن تستعلموا عن النتائج النهائية، وتتوفر لكم نتائج النقل الخارجي 1442 للمعلمين والمعلمات رسمياً من وزارة التعليم السعودية.

تعليقات

  • ما في مرة اجلوا نتائج النقل الا عشان الواسطات اما عشان مصلحة المغتربين وتفريج همومهم وتيسير امورهم فلا كل سنة ينغبنون وغربتهم صعبة ابناء واطفال ورضع وازواج واجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *