عروض بن داود اليوم حتي 6-7-2021 عروض الصيف

عروض بن داود اليوم حتي 6-7-2021 عروض الصيف

عروض هلا بالصيف من بن داود التي التي تشهد أقوى العروض الاسبوعية، ويهتم عدد كبير من الأشخاص بمعرفة أحدث عروض بن داود الاسبوعية. والاطلاع عليها فهي من ضمن أشهر الأسواق المتواجدة في السعودية. والتي تقدم كافة المنتجات الغذائية ومستلزمات المنزل والرجال والسيدات. ونعرض لكم في هذا الموضوع العروض الاسبوعية التي تبدأ من اليوم حتي يوم 6-7-2021 من الشهر المقبل.

عروض بن داود

عروض بن داود متوفرة في مكة وجدة والمدينة وكافة المدن والمناطق الأخري. وتشمل العروض على الخضار والفواكه مثل التفاح الأخضر حيث توفره بن داود بسعر 5.95 ريال للكيلو، ومانجو باد ام ومانجو باكستاني. ومانجو سمكة الكيلو الواحد من النوع الذي ترغب بة بسعر 7.95 ريال. كما يمكنك الحصول على الموز الطازج بسعر 3.95 ريال فقط للكيلو. وتوفر بن داود اليوم خوخ كعكة العلبة بسعر 9.95 ريال. ولمحبي العنب يمكنك شراء العلبة بسعر 9.95 ريال. وتضم عروض بن داود السعودية تخفيضات علي الشمام بسعر 8.95 ريال، وهناك الكثير من الخضروات والفواكة التي توفرها بن داود في نشرة العروض الاسبوعية.

عروض بن داود اليوم

أبرز الخضروات الطازجة التي توفرها عروض بن داود اليوم هي الطماطم الكيلو بسعر 5.95 ريال. ويمكنك الحصول على الليمون الصغير الكيس بسعر 3.95 ريال. والباذنجان المدور بسعر 4.95 ريال لـ 1 كيلو. إذا كنت ترغب في الحصول علي المخبوزات والكيك. فإن بن داود توفر أفضل انواع الكيك الانجليزية بأصناف متعددة مثل الشوكولاتة والسادة وايضا توفر عجينة بيضاء بالسبانخ.

عروض بن داود الاسبوعية

عروض بن داود لهذا الاسبوع بها تخفيضات على احدث الجوالات في السعودية مثل سامسونج جالكسي اية 11 بسعر 499 ريال فقط بدلاً من 575 ريال. وجوال هواوي واي 7 آية بسعر 769 ريال. وجوال نوكيا العادي بسعر 178 ريال. وهاتف نوكيا تاتش بسعر 599 ريال. وجواي فيفو وي 02 بسعر 1299 ريال. والكثير من الجوالات المميزة التي يمكنك الحصول عليها من أسواق بن داود. ويمكنك أيضا الحصول علي اكسسوارات الجوالات مثل السماعات السلكية والسماعات اللاسلكية. حيث توفرها بن داود باسعار مميزة للغاية. وتوفر شواحن للهواتف وشاشات تلفزيون والكثير من الالكترونيات الشائعة التي يحتاجها الكثير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *