جدول امتحان الدور الثاني بالكويت الثانوية العامة علمي أدبي ديني منازل

جدول امتحان الدور الثاني بالكويت الثانوية العامة علمي أدبي ديني منازل

جدول امتحان الدور الثاني داخل الكويت لكافة الأقسام . سواء العلمي أو الأدبي أو الديني أو طلبة المنازل . تلك المواعيد المعلنة من وزارة التربية والتعليم الكويتية . كذلك امتحان الدور الثاني الثانوي بعد أن تم الإعلان عن النتائج منذ أيام قليلة . ذلك بعد أن أنهت الوزارة تصحيح كل الامتحانات . كما أنه تم التصريح من الجهات عن امتحان الدور الثاني بالكويت بعدما كان كافة الطلاب يترقبون النتائج الخاصة بالثانوية العامة . كذلك جدول اختبارات الثاني عشر الكويت 2021 للأقسام المختلفة المشار أليها . سوف نطرحها بالتفصيل في هذا المقال . كما سيتم أرفاق الرابط الرسمي الخاص في جدول اختبارات الثاني عشر 2021 . لكي ما يتم التعرف علي كافة التفاصيل . كذلك سيتم أرفاق صور عن جدول اختبارات الثاني عشر علمي الكويت . كذلك أيضاً جدول اختبارات الثاني عشر أدبي الكويت بإرفاق الصور الخاصة به .

جدول امتحان الدور الثاني
جدول اختبارات الثاني عشر أدبي الكويت

جدول امتحان الدور الثاني الثانوية العامة بالكويت

تم التصريح من الوزارة أنه من خلال موقع المربع الإلكتروني . ذلك الموقع الرسمي الخاضع لوزارة التربية والتعليم الكويتية . الذي تم إعلان نتائج الثانوية العامة عليه والمرفق رابطه الرسمي بالمقال . تلك النتائج المعلنة لكافة المراحل التعليمية المختلفة . كذلك سيكون متاحاً عليه جدول اختبارات الثاني عشر علمي الكويت . كما سيعلن عليه أيضاً جدول اختبارات الثاني عشر أدبي الكويت . بجانب باقي الأقسام المشار أليها عالياً . كذلك من خلال الموقع الرسمي برابطه المرفق بالمقال . ذلك من خلال الخطوات التي سيتم توضيحها يمكن التعرف علي كافة تفاصيل النتائج . كذلك أيضاً جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2021 الكويت .

جدول امتحان الدور الثاني
موقع المربع الإلكتروني

جدول امتحان الدور الثاني وخطوات التعرف علي كافة النتائج لكل الأقسام

  1. يتم تسجيل الدخول علي موقع المربع الإلكتروني المرفق رابطه بالمقال .
  2. كذلك يتم بعد تسجيل الدخول اختيار الصف الدراسي والقسم المرغوب في معرفة نتيجته .
  3. يجب علي كل الطلاب بعد تسجيل الدخول يتم تسجيل الرقم المدني الخاص به علي الموقع .
  4. كما في أخر خطوة يتم الضغط علي زر البحث لكي ما تظهر النتائج المرغوبة .
جدول امتحان الدور الثاني
امتحان الدور الثاني الثانوي

التصريحات الصادرة من وزارة التربية والتعليم في شأن أمتحانات الدور الثاني

تم التصريح من وزارة التربية والتعليم الكويتية في شأن جدول اختبارات الثاني عشر علمي الكويت . كذلك المواعيد التي يتم فيها إجراء تلك الامتحانات . تلك الامتحانات لأقسام العلمي والأدبي وطلبة المنازل والمعاهد الدينية . كما يتم إعلان ذلك بعدما تم إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني . كذلك جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2021 الكويت الموضح بالصور المرفقة . يحتوي علي كافة المواعيد وتوضيح المواد التي يتم إجراء الاختبارات لها . ذلك الذي تم توضيحه في الحساب الرسمي الخاص بالوزارة علي تويتر . كما أنه تم توضيح اليوم الذي سيبدأ فيه جدول امتحان الدور الثاني وهو يوم الأحد 4 يوليو . كذلك تنتهي اختبارات الدور الثاني للثانوية العامة يوم 15 يوليو 2021 .

أهم ما جاء من بنود وتوضيحات في ذلك الشأن من الوزارة

تم التصريح من وزارة التربية والتعليم الكويتية بأن السيد أسامة السلطان . ذلك الذي يشغل منصب الوكيل المساعد للتعليم العام في دولة الكويت . ذلك فيما يخص اعتماد جدول اختبارات الثاني عشر علمي الكويت . تلك التي سوف تبدأ في الموعد المشار أليه سابقاً يوم 4 يوليو القادم . ذلك الجدول الخاص بالقسم العلمي ويبدأ في اختبار مادة الرياضيات . كذلك تنتهي اختبارات جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2021 الكويت . ذلك للقسم العلمي للثانوية العامة  في يوم 14 يوليو القادم . كذلك ينتهي الجدول بمادة الدستور وحقوق الإنسان . كما هو موضح في الصور المرفق الخاصة بمواعيد ومواد جدول امتحان الدور الثاني .

التصريحات الصادرة من وزارة التربية والتعليم فيما يخص جدول قسم الأدبي

تم الكشف من وزارة التربية والتعليم الكويتية عن مواعيد جدول اختبارات الثاني عشر أدبي الكويت . ذلك الذي يخص الدور الثاني الذي سيبدأ بمادة اللغة الفرنسية . كذلك جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2021 الكويت يبدأ في يوم 4 يوليو . كما أن الجدول الخاص بالقسم الأدبي تنتهي الاختبارات الخاصة به يوم الخميس . ذلك الذي يوافق يوم 15 من يوليو القادم . ذلك الجدول الذي ينتهي بمادة الإحصاء . كما هو موضح بالصور المرفقة في المقال .

الكشف عن المواعيد الخاصة بالاختبارات لقسم التعليم الديني للثانوية العام

تم الكشف من وزارة التربية والتعليم الكويتية عن مواعيد الاختبارات . تلك التي تخص قسم التعليم الديني للثانوية العامة . حيث أن جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2021 الكويت للقسم الديني . ذلك الذي يخص العام الدراسي 2020 – 2021 . سوف يكون بدايته يوم الخميس الذي يوافق يوم 1 يوليو القادم . ذلك الجدول المعلن يبدأ بمادة اللغة العربية قسم النحو والصرف . كذلك تم الإعلان عن موعد نهاية الجدول للاختبارات للقسم الديني . ذلك يوافق يوم الخميس 15 من يوليو القادم . كذلك ينتهي جدول امتحان الدور الثاني للقسم الديني بمادة القرآن الكريم والتجويد . ذلك أيضاً موضحاً بالصور المرفقة بالمقال .

جدول امتحان الدور الثاني للثانوية العامة بأقسامها المختلفة بالكويت . تلك التصريحات الصادرة من الوزارة والتي تعرفنا عليها بالمقال بكافة التفاصيل . كذلك تم التعرف علي مواعيد الاختبارات للدور الثاني ومرفق صور للتوضيح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *