احصل علي 2000 جوهرة من خلال شحن جواهر فري فاير عن طريق ID

احصل علي 2000 جوهرة من خلال شحن جواهر فري فاير عن طريق ID

لعبة فر فاير free fire  من الألعاب المثيرة التي تجذب انتباه جميع اللاعبين سواء الكبار والصغار، فهي  تناسب جميع الأعمار سواء الأطفال أو الشباب، فقد تعد لعبة فري فاير من الألعاب التي يعشقها جميع لأعبينها بسبب أنها لعبة مختلفة عن باقي الألعاب الالكترونية ألا أنها تشبه لعبة ببجي، والتي تحتوي لعبة فري فاير عن الكثير من المتنوعات المختلفة التي تجعل لأعبينها لا يملون منها، فقد يبحث الكثير من اللاعبين عن كيفية شحن جواهر فري فاير لكي يتمكنوا من شراء الأسلحة والملابس داخل اللعبة، ولاكن من الصعب انه لا يمكن للاعب شراء ما يرغب به داخل اللعبة ألا بعد إتمام عملية شحن جواهر فري فاير، لذا وفرت الكثير من  المواقع الموثوقة انه يمكن للاعبين شحن جواهر فري فاير، فقد يوفران بعض المواقع الخاصة بشحن جواهر فري فاير العديد من العروض الخاصة بشحن الجواهر، كما أن الموقع يقوم بشحن الجواهر التي ترغب بها ويمنحك ضعف الجواهر التي قمت بشحنها مجاناً.

طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال الآي دي

يمكن لجميع لاعبين شحن جواهر فري فاير من خلال الآي دي فقد يكون شحن الجواهر من خلال الآي دي من ابسط الطرق ويتم شحنها بأسرع وقت، كما أن موقع الآي دي الخاص باللعبة من اكثر الطرق المضمونة لشحن الجواهر واكثر مصداقية والتي تمنح للاعبين الكثير من العروض التي تنال إعجابهم، وسوف نوضح بعض الخطوات الواجب لكم اتباعها وذلك لكي يتم شحن جواهر فري فاير من خلال الآي دي.

  1. عليك القيام بتسجيل الدخول عبر موقع Shop2game.
  2. عليك القيام  بتسجيل الدخول عبر البيانات الخاصة باللاعب كا اسم المستخدم واسم الدولة ورقم الهاتف الجوال.
  3. قم باختيار شكل الجواهر ثم اختيار الكمية المناسبة لك شحنها، وسوف يقوم الموقع بمنحك ضعف الجواهر التي قمت بشحنها مجاناً.
  4. عليك تسجيل رقم معرف اللاعبة رقم الآي دي.
  5. عليك الضغط علي كلمة موافق أو شحن أو ارسال وسوف يرسل إليك كود عليك إرساله مرة أخري، ثم الدخول علي الحساب الخاص باللعبة ستري انه تم شحن  الجواهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *