السلطات السعودية تلقي القبض على 24 مصري وتقوم بترحيلهم إلى القاهرة

السلطات السعودية تلقي القبض على 24 مصري وتقوم بترحيلهم إلى القاهرة

قامت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة بإتخاذ عدد من الإجراءات الحاسمة ضد عدد من العمالة الوافدة حيث قامت السلطات السعودية بإلقاء القبض على عدد من الوافدين البالغ عددهم 24 وافد مصري وقامت بترحيلهم إلى القاهرة .

المملكة العربية السعودية تشدد الإجراءات على الوافدين

حيث أعلنت المملكة العربية السعودية إتخاذها لعدد من الإجراءات الصادمة ضد العمالة الوافدة وخاصة العمالة المصرية، وذلك من أجل تضييق الأماكن عليهم وإستبدالهم بعمالة وطنية لتقليل نسبة البطالة في المملكة في المملكة .

وذلك بعد أن فرضت السلطات السعودية والمملكة العربية السعودية نسبة من الرسوم الكبرى على الوافدين والمرافقين لهم لجمع ما يقرب من مليار ريال سعودي في نهاية العام الحالي لحل الأزمة الإقتصادية بداخل المملكة .

السلطات السعودية تلقي القبض على مخالفي نظام الإقامة والعمل

وقامت السلطات السعودية في الأيام الماضية بتكثيف المراقبات والتحريات من أجل عمل حصر شامل لكافة الوافدين في المملكة وإلقاء القبض على الوافدين والبالغ عددهم 24 وافد وجميعهم من الجنسية المصرية .

أسباب ترحيل السلطات السعودية ل 24 مصريا

أعلنت السلطات أنه هناك عدة أسباب وراء القيام بترحيل 24 مصريا، أهمها الإقامة غير الشرعية ومخالفة نظام الإقامة والعمل، ومخالفة الشروط المتفق عليها مع الكفيل، وقد تم إصدار أوامر بالقيام بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بهؤلاء المرحلين، وتم بالفعل ترحيلهم ووصلوا اليوم إلى مطار القاهرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *