خلال ساعة بكريم نيفيا حولي شعرك الخشن والمجعد لخيوط حرير اقوي كيرياتين طبيعي منزلي

خلال ساعة بكريم نيفيا حولي شعرك الخشن والمجعد لخيوط حرير اقوي كيرياتين طبيعي منزلي

تكثر الوصفات الطبيعية التي تساعد علي فرد الشعر المجعد وتعطي للشعر نعومة ولمعان جذاب، وهذا ما تحلم به كل فتاة تمتلك شعر مجعد لأن الشعر هو الشئ الوحيد التي تحب تظهره دائما بمظهر جميل وملفت، لذلك تستخدم كل ما هو مفيد لفرد الشعر سواء كانت كريمات أو أدوات كهربائية، ولكن مع مرور الوقت تكتشف أن إستخدام الوصفات الطبيعية من أفضل الاستخدامات التي تناسب الشعر وتحافظ عليه، فمن الممكن أن تقوم بإستخدام كريم نيفيا فهو يعتبر كيراتين طبيعي بالنسبة لفرد الشعر.

حيث أنه من أكثر الأشياء الآمنه التي لا تترك اي اثار سلبية للشعر مثلما يحدث عند استخدام الأشياء الأخرى، ولكن كريم نيفيا وحده لا يستطيع فرد الشعر المجعد بل يتم خلطه مع عدة مكونات أخري بشرط أن تكون كل هذه المكونات طبيعية، علي سبيل المثال ممكن أن يتم خلطه مع عدد من الزيوت الطبيعية وهذا من أفضل ما يكون مناسب للشعر، لأن كل هذه المكونات تعطي نتيجة غير متوقعة في الحصول علي شعر ناعم وبشكل طبيعي وفي خلال دقائق، لذلك سوف نقدم لكي خلطة كريم نيفيا السحرية لفرد الشعر من خلال هذا المقال.

طريقة فرد الشعر بكريم نيفيا

المكونات :

  • كمية من كريم نيفيا.
  • ملعقة واحدة كبيرة من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقة واحدة كبيرة من الفازلين.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

  • قومي بإحضار طبق مناسب وضعي فيه كريم نيفيا قم قومي بوضع الفازلين، ثم يتم إضافة مسحوق النشا وزيت الزيتون وفي النهاية قومي بإضافة زيت الخروع.
  • ثم يتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد واستمري في خلطهم حوالي سبع دقائق، وهذا لكي تحصلي علي قوام خفيف وناعم يسهل فرده علي الشعر.
  • وبعد ذلك قومي بوضع هذا الخليط علي الشعر ويتم تركه لمدة أربعين دقيقة.
  • وبعد هذه المدة قومي بغسل الشعر جيدا بإستخدام الماء الفاتر والشامبو ويفضل أن يكون الشامبو من النوع الجيد والمناسب للشعر، ولابد من تكرار هذه الخلطة لعدة مرات متتالية وسوف تحصلي علي شعر ناعم في خلال شهر واحد فقط.

فرد الشعر وتنعيمه أصبح في وقتنا هذا من أسهل ما يكون بسبب تعدد الأشياء التي تساعد علي ذلك، ولكن الأختيار الصحيح من البداية هو الذي يحافظ علي الشعر وصحته من أي ضرر يلحق به، فتوجد عدة كريمات ذات أنواع مختلفة لفرد الشعر ولكن وجد أن كريم نيفيا هو أفضل أنواع الكريمات التي يكون لها القدرة في الحصول علي شعر ناعم جذاب زي الحرير، وهذا من خلال مزجه مع مكونات أخري يكون لها دور أيضا في فرد الشعر.

كريم نيفيا من أقوي أنواع الكريمات التي يمكن إستخدامها لفرد الشعر الخشن أو المجعد، حيث أن يتم خلطه مع عدد من المكونات الطبيعية التي يكون لها تأثير إيجابي علي صحة الشعر، فلابد من إستعمال هذا كريم نيفيا لكي يعطيكي شعر ناعم كالحرير، وبجانب إستعمال هذا الكريم يجب عليكي أن تهتمي وتعتني بشعرك، واستخدام هذا الكريم يكون بعد غسله جيدا وفي خلال شهر واحد فقط ستلاحظي الفرق والتغيير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *