مكون أقوى من البوتوكس لعلاج تجاعيد البشرة كنز متواجد في كل منزل لا يخطر على بالك

مكون أقوى من البوتوكس لعلاج تجاعيد البشرة كنز متواجد في كل منزل لا يخطر على بالك

مكون أقوى من البوتوكس لعلاج تجاعيد البشرة كنز متواجد في كل منزل لا يخطر على بالك، إليكي سيدتي قناع المشمش لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة، حيث تساعد فاكهة المشمش على محاربة التجاعيد والخطوط والشقوق وآثار الشيخوخة على الجلد، وذلك لأن المشمش غني بالعديد من مضادات الأكسدة التي تفيد البشرة، كما أنه يعمل على علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والبثور وغيرها، كذلك يخلص الجلد من جفافه ويخلصه أيضاً من خلايا الجلد الميتة ويجدد من خلايا الجلد.

مكون أقوى من البوتوكس لعلاج التجاعيد

نقدم لكم اليوم عدة وصفات لمحاربة التجاعيد والقضاء عليها نهائياً بإستخدام مكون واحد أقوى من البوتوكس متواجد في كل منزل ولا يخطر على بال أحد.

الوصفة الأولى

تتكون الوصفة الأولى لمحاربة التجاعيد من الأتي :

  • 3 حبات من المشمش.
  • 250 مل من الماء.
  • ملعقة صغيرة ممتلئة من الزبادي بدون سكر، حيث يمنح الزبادي بشرة الوجه نضارة وشباب، بالإضافة إلى أنه يساهم في تفتيح البشرة والقضاء على التجاعيد، وذلك بسبب العناصر الغذائية الرائعة الموجودة به.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم تقطيع حبات المشمش إلى قطع صغيرة، وفي إناء قابل للطهي توضع قطع المشمش مع إضافة الماء ثم يوضع الإناء على نار هادئة لمدة 10 دقائق مع التقليب من حين لآخر حتى لا يحترق المشمش، بعد تمام النضج يتم هرس المشمش جيداً بإستخدام الشوكة، وفي وعاء يتم أخذ مقدار ملعقة صغيرة ممتلئة من مهروس المشمش ثم يُضاف إليه مقدار الزبادي ويتم الخلط جيداً، حتى يتم الحصول على ماسك لمحاربة تجاعيد البشرة نهائيا، والحصول على بشرة أكثر شباباً وأصغر عشرون عاماً.

يتم غسل البشرة جيداً ثم يوضع الخليط بإستخدام فرشاة ميك أب نظيفة، يوضع القناع بديل البوتوكس الطبيعي، لإستعادة شباب البشرة على الوجه بالكامل ثم يترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بالماء البارد.

الوصفة الثانية

تتكون الوصفة الثانية بديل البوتوكس الطبيعي من الأتي :

  • ملعقتين صغيرتين من بياض البيض.
  • ملعقة صغيرة من مهروس المشمش.
  • ملعقة صغيرة من مطحون بذور الكتان.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم أخذ مقدار بياض البيض ثم يوضع في وعاء ويتم الخفق جيداً حتى يصبح على شكل رغوة ثم يُضاف إليه مهروس المشمش ويتم الخلط جيداً ثم يضاف مطحون بذور الكتان ويتم الدمج بشكل جيد، ثم يتم غسل البشرة قبل وضع القناع الرائع لمحاربة تجاعيد البشرة نهائياً، ثم يوضع القناع الخاص بنضارة البشرة على كامل الوجه ثم يترك لمدة 30 دقيقة، ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.

ويمكنك أيضاً إضافة ملعقة صغيرة من مهروس المشمش إلى ملعقة ملعقة صغيرة من عسل النحل ويمكنك استبداله بجل الصبار ثم يتم الخلط جيداً ويطبق هذا الماسك على الوجه ويترك لمدة نصف ساعة كبديل طبيعي للبوتوكس ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر بعد ذلك، مكون أقوى من البوتوكس لعلاج تجاعيد البشرة كنز متواجد في كل منزل لا يخطر على بالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *