البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2021 سلطنة عمان certificate.moe.gov

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2021 سلطنة عمان certificate.moe.gov

يزداد البحث عن البوابة التعليمية نتائج الطلاب وأصدرت وزارة التربية والتعليم بيان اعلان نتائج الطلاب عبر البوابة التعليمية سلطنة عمان. في جميع مدارس الصف الخامس عاشر والحادي عشر ، وذلك في الأيام المقبلة ، بعد الانتهاء من  إجراء تصحيح أوراق الامتحانات لجميع الطلاب بنين وبنات  ومراجعة نتائج تقييم الطلاب ، وكذلك وضع علاماتهم وأسمائهم. في قوائم النجاح ويمكن استعلام نتائج التعليم عبر البوابه التعليميه سلطنة عمان 2021، الآن كل الطلبة في جميع أنحاء دولة عمان وكذلك أوليائهم  ينتظرون بفارغ الصبر إعلان النتائج من خلال البوابة التعليمية سلطنة عمان، ويريدون الاطلاع على درجات لأبنائهم  في جميع المواد التي درسوها من خلال نظام التعليم عن بعد، والذي تم تنفيذه من خلال المنصة التعليمية الإلكترونية.

البوابة التعليمية نتائج الطلاب

أكدت وزارة التربية والتعليم العمانية بانها سوف تنشر نتائج الطلاب عبر البوابه التعليميه سلطنة عمان 2021 من أجل  التسهيل على كافة الطلاب الاطلاع  على النتائج دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة حيث تقدم البوابه التعليميه جميع الخدمات على مدار السنة الدراسية  لجميع الطلاب وأولياء الأمور وسوف يتم اعتماد نتائج الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة.

كما تسعى وزارة التربية والتعليم في عمان تطوير الحركة التربوية بشكل عام. والاجتهاد في تطوير المدارس خاصة خلال فترة التوقف والانتهاء من التعليم عن بعد. ولعل الروابط المجانية والمنصة التعليمية التي تم إطلاقها خير دليل على ذلك. وسنتابع معكم ونعلمكم كيفية استعلام7 نتائج الطلاب عبر الرابط المخصص لها وأهم التفاصيل للحصول عليها في السطور الآتية.

رابط البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل الدخول

من ناحية أخرى، توضح لنا الخطوات المذكورة أدناه كيفية الاطلاع على نتائج الطلاب عبر البوابه التعليميه سلطنة عمان برقم المقعد  في كافة الفصول الدراسية ولكل طلاب:

  • تسجيل الدخول الى رابط البوابة التعليمية
  • الضغط على نتائج الطلاب على حسب صفك الدراسى
  • تدوين رقم المقعد الخاص بالطالب
  • وسوف تختار أيضا  الادارة التعليمية الخاص بك
  • واخيرا اختيار الطالب  المدرسة  االتي يدرس فيها.

البوابة التعليمية سلطنة عمان

في ظل مخاوف من انتشار عدوى كورونا، أصبح التعليم معتمدا على منصات تعليمية إلكترونية وقد أصدرت وزارة التعليم في سلطنة عمان بيانا بأن نتائج الطلاب سوف يتم الإعلان عنها من خلال البوابة التعليمية سلطنة عمان المنصة التعليمية المتخصصة في التعليم عن بعد وتم تطبيقها في جميع مراحل التعليم طوال العام الدراسي في دولة عمان حيث استفاد الطلاب من هذه المنصة وتمكنوا  من التواصل مع المعلمين للحصول على البرامج  وإجراء الامتحانات وحاليا هم في انتظار الدخول إلى رابط البوابة التعليمية نتائج الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *