هُنا رابط كشف نقاط نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2023 لسحب استدعاء نتائج بيام 2023 برقم التسجيل المباشر tharwa.education.gov.dz

هُنا رابط كشف نقاط نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2023 لسحب استدعاء نتائج بيام 2023 برقم التسجيل المباشر tharwa.education.gov.dz

تصدر رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz محركات البحث في الجزائر على مدار الأيام الماضي من أجل كشف نتائج فضاء أولياء التلاميذ الفصل الدراسي الثاني 2023 برقم التسجيل المباشر لاستدعاء كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني، لاستظهار نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية البكالوريا، حسبما أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، بالتزامن مع انتهاء اختبارات شهادة التعليم المتوسط 2023 الترم الثاني واقتراب نهاية اختبارات شهادة الثانوية العامة البكالوريا 2022 الجزائر خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ

يأتي تزايد معدلات البحث عن موقع فضاء أولياء التلاميذ من قبل طلاب وطالبات الجزائر وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية من أجل الاطمئنان على كشف نقاط نتائج الفصل الدراسي الثاني 2023 واستظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي والتعليم المتوسط 2022 بالتزامن مع تداول أنباء عن انتهاء عمليات تصحيح الامتحانات وبدء رصد الدرجات النهائية تمهيدَا لاعتماد النتائج من قبل وزير التربية الوطنية ونشرها عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ والديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

موعد نتائج التعليم المتوسط 2023

وقال الدكتور عبد الحكيم بلعابد، وزير التربية الوطنية في الجزائر، إنه سيتم إعلان نتائج امتحانات التعليم المتوسط 2022 نتائج البيام 2023 الجزائر مساء اليوم الأحد الموافق 25 جوان يونيو 2023 عبر موقع وزارة التربية الوطنية.

وشارك في الامتحانات النهائية للتعليم المتوسط في الحزائر  800 ألف طالب وطالبة على المستوى الوطني وتم تقسيمهم على 2800 مركز إجراء، للحصول على شهادة البيام 2023.

نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2023

ويستعرض لكم موقع ثقفني رابط موقع كشف النقاط في الجزائر عبر موقع نتائج فضاء أولياء التلاميذ 2022 وكيفية استخراج النتائج لجميع الطلاب بكل سهولة من خلال هذا التقرير في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة لمتابعينا والتيسير على أولياء الأمور والطلاب في جميع المراحل التعليمية في جميع الولايات والمدن الجزائرية وجميع الدول العربية.

وتحظى نتائج شهادة التعليم المتوسط باهتمام بالغ وأهمية كبيرة بالنسبة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الجمهورية الجزائرية كونها يتحدد على مجموعها ونتائجها المستقبل الدراسي للطلاب في المرحلة الثانوية.

ويشارك في الامتحانات النهائية لشهادة بيام 2023 نحو 800 ألف مترشح، موزعين على 2800 لجنة امتحانية في جميع أنحاء البلاد.

وحددت وزارة التربية الوطنية 70 مركزا لتصحيح أوراق إجابات الطلاب.

سحب استدعاء نتائج بيام 2023

وأوضحت وزارة التربية الوطنية أن سحب استدعاء كشف نقاط نتائج بيام 2023 برقم التسجيل المباشر لطلاب امتحان شهادة التعليم المتوسط 2023 الذي أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الشهر الماضي وسط إجراء احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19بين الطلاب والقائمين على العملية التعليمية في الجزائر.

كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2023

وأدى طلاب وطالبات شهادة التعليم الابتدائي 2023 وطلاب شهادة التعليم المتوسط 2023 امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدورة الأولى وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب.

وشددت الوزارة على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال أداء الاختبارات وتقليل الكثافة داخل لجان الامتحانات في المدارس، بالإضافة إلى الكشف الحراري على الطلاب قبيل بدء الاختبارات ودخول مقار الامتحانات.

دخول موقع فضاء أولياء التلاميذ

ويرصد لكم موقع ثقفني رابط تسجيل دخول موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz وخطوات التسجيل والحصول على كشف نقاط نتائج الفصل الدراسي الثاني 2023 لشهادة التعليم المتوسط 2023 السانكيام والبيام 2023، من خلال الخطوات التالية:-

  • تسجيل الدخول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz.
  • اختيار أيقونة تسجيل حساب جديد
  • إدخال البيانات المطلوبة والمتمثلة في اسم المستخدم ورقم الهاتف والرقم المدني ثم تعيين كلمه السر
  • وبعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم ورقم المرور ثم الاستعلام عن كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي أو المتوسط 2023 الراغب في الاستعلام عنها.

وأكد وزير التربية الوطنية الجزائرية أن عملية تصحيح دفاتر امتحانات الطلاب جرت دون وقوع أي مشاكل أو أزمة.

وأوضح نذير خنسوس، أن الوزارة تشدد على تطبيق التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ بين المصححين للامتحانات والمسابقات، من تطبيق التباعد الاجتماعي والكشف الحراري المستمر على الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *