رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2021 بالرقم المدني عبر موقع وزارة التربية moe.edu.kw/Result

رابط نتائج الثاني عشر الكويت 2021 بالرقم المدني عبر موقع وزارة التربية moe.edu.kw/Result

بعد انتهاء امتحانات الثاني عشر بالكويت والطلبة والطالبات في بحث مستمر عن رابط نتائج الثاني عشر عبر موقع وزارة التربية الكويتية، وكان قد أدى يوم 14 يونيو 2021 طلاب الصف الثاني عشر بقسميه العلمي و الأدبي  اختبار مادة اللغة العربية، واستمرت امتحانات الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني حتى يوم 24 يونيو 2021.

نتائج الثاني عشر الكويت 2021

تمت الاختبارات النهائية الورقية للصف الثاني عشر بالقسمين العلمي و الأدبي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021، وأتم الطلبة والطالبات الاختبارات الورقية في جميع المواد الدراسية في ظل اكتمال كافة التجهيزات و الاستعدادات اللازمة تحت إشراف المنطقة التعليمية بالتعاون مع وزارة الصحة.

 مع مراعاة جميع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي خلال تجهيز اللجان والفصول الدراسية للاختبارات وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين بالهيئة التعليمية والإدارية أثناء أداء اختبارات الثاني عشر، وتم تطبيق التباعد أثناء دخول وخروج الطلبة إلى اللجان بالإضافة إلى أخذ درجة الحرارة بشكل يومي للمعلمات والطالبات قبل الدخول مع التنبيه على الالتزام بارتداء الكمام.

رابط نتائج الثاني عشر

منذ الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الثاني والطلبة والطالبات في انتظار إعلان نتائج الثاني عشر الكويت 2021، وفي انتظار إعلان وزارة التربية عن اعتماد نتائج نهاية العام الدراسي، وتفعيل موقع النتائج والحصول على النتائج بالرقم المدني، واليكم خطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني.

  • أولا الدخول على رابط نتائج الفصل الدراسي الثاني، وهو الموقع الرسمي الذي يمكن للطلبة الحصول على النتائج من خلاله.
  • ثانيا كتابة الرقم المدني الخاص بالطالب أو الطالبة في المكان المخصص له بشكل صحيح والتأكد منه قبل الذهاب للخطوة التالية.
  • ثالثا أضغط على كلمة بحث للحصول على النتائج الخاصة بصاحب الرقم المدني الذي تم تدوينه.

بوابة الكويت التعليمية

وكانت أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية عن نسبة النجاح بالصف الثاني عشر القسم العلمي والقسم الأدبي والتعليم الديني، وقد بلغت نسبة النجاح للطلبة بالقسم العلمي 91.22% ونسبة النجاح للطلبة بالقسم الأدبي 90.17% وكذلك نسبة نجاح الطلبة بالتعليم الديني 88.26%.

وأعلنت أيضا أسماء الأوائل بالقسم العلمي عبر صفحتها الرسمية على تويتر.

واليكم رابط فضاء التعليم الإلكتروني أيضا للتعرف على النتائج واستخراجها ومعرفة كل ما يخص العملية التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *