نتائج الثانوية العامة 2021 الامارات برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاماراتية

نتائج الثانوية العامة 2021 الامارات برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاماراتية

نتائج الثانوية العامة 2021 الامارات، الآن عبر موقع ثقفني الإخباري يمكنكم الاطلاع على نتائج الصف الثاني عشر 2021 في الامارات. بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الاماراتية عن نتائج الطلاب برقم الجلوس لجميع الفروع والأقسام في المدارس الحكومية والخاصة. في الساعات القليلة الماضية حيث قالت وزارة التربية والتعليم الاماراتية. إن جميع أعمال تصحيح أوراق الطلاب للفصل الدراسي الثاني قد اكتملت. مبينة أن معدلات نجاح الطلاب أعلى من العام الماضي. علاوة على ذلك يوفر موقعنا حاليا نتائج الطلاب في جميع مدن الامارات، وللحصول عليها اتبع جميع الخطوات التي ستكون متاحة في أسفل المقال. حيث ستتعرف على خطوات معرفة نتائج الثاني عشر، عبر موقع وزارة التربية والتعليم وطريقة الاستعلام نتائج الثانوية العامة 2021.

معرفة نتائج الطلاب في جميع الدول العربية

الكل يعلم أنه في هذه الأيام تم الاعلان عن نتائج الطلاب في عمان. وكذلك يمكن استخراج كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر كما يمكنكم الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021 في سوريا ونتائج التاسع 2021. كما عرفت دول العراق اعلان نتائج السادس الابتدائي  كما أن طلاب المراسلة في الجزائر تم نشر نتائج المراسلة 2021  امتحانات اثبات المستوى 2021

حقق طلبة الصف الثاني عشر في الامارات بكل من المدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمنهاج وزارة التربية والتعليم  نتائج ممتازة  في امتحان نهاية السنة الدراسية 2020/2021، حيث خاض 28،220 طالبًا من المدارس الحكومية والخاصة الامتحان النهائي لطلاب الصف الثاني عشر ، ومعدل النجاح العام في المدارس الحكومية والخاصة الذين يتبعون منهج وزارة التربية والتعليم هو حوالي 91٪.

أما بخصوص طلاب الثانوية العامة الذين يدرسون في المدارس الخاصة المطبقة لمنهاج وزارة التربية والتعليم الاماراتية فقد قدرت نسبة النجاح العامة ما يقارب الستة وتسعون  في المئة من مجموع الطلاب  البالغ عددهم إثنان وثمانون الف وخمسن طالب وطالبة، كما قدرت  نسبة النجاح في المسار العام ما يقرب عن  ثمانية وثمانون في المئة اما بخصوص المتقدم فهي مئة بالمئة.

وهنأت وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي. جميلة بنت سالم المهيري، الطلاب على تحقيق نتائج مشرفة تثبت جودة نتائج النظام التعليمي الحديث بالدولة.وأشاد معاليه بجهود أولياء أمور الطلبة. خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، لأنهم يجسدون بمتابعتهم وتشجيع أبنائهم روح الشراكة الحقيقية البناءة مع الجهات المعنية بالمسألة التربوية.

نتائج الثانوية العامة 2021 الامارات

نشارك مع طلابنا وقت إعلان نتائج الطلاب في الامارات 2021، لأن كافة الطلبة كانوا ينتظرون منذ وقت طويل لمعرفة نتائج الثاني عشر. يمكن أن تكون هذه المرحلة مهمة جدا في حياة طلاب الثانوية العامة، في أثناء انتظار معرفة علامات جميع مواد الامتحانات. التي امتحنوا فيها سابقا سواء كانت علمية أو أدبية، وكما قلنا لكم سابقا فقدتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل  يوم السبت الفائت. كما يمكن لجميع الطلبة مشاركة رقم الجلوس الخاص بهم في التعليقات لمعرفة نتيجتهم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاماراتية  نتائج الطلاب 2021

ينتظر بشغف كبير آلاف طلاب الثانوية العامة بدولة الامارات فتح موقع وزارة التربية والتعليم. لمعرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021. وعبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم  يمكن معرفة نتائج الصف الثاني عشر،  وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية نتائج الطلاب في تمام الساعة السابعة والنصف من يوم الاحد الموافق لـ 04 يوليو2021 مع إعلان أسماء الطلبة الأوائل على مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، ونسب نجاح في المدارس الحكومية والخاصة.7

استعلام نتائج الصف الثاني عشر 2021

علاوة على ذلك يستطيع كافة الطلاب والطالبات في الدولة الاماراتية. الولوج على رابط موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتائج الطلاب من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • الولوج على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتية
  • الدخول على البوابة الإلكترونية معلوماتي
  • كتابة الخاص المرور واسم المستخدم
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • وأخيرا ستظهر لك النتيجة بشكل تفصيلي.

أوائل الثانوية العامة الامارات 2021 ونسب النجاح

تم تم نشر أسماء أوائل  الثانوية العامة 2021 للطلاب الامارات، وذلك بعد أن انتهت يوم الخميس امتحانات الفصل الثاني عشر، وبعد ذلك بدأت على الفور عملية فرز وتصحيح أوراق إجابة الطلاب لإعلان النتائج.، كما نشرت وزارة التربية الاماراتية عبر موقع التواصل الاجتماعي  تويتر نسب نجاح الثانوية العامة التي بلغت 91% نجاح في المدارس الحكومية والخاصة ومن خلال موقعها الإلكتروني الرسمي نشرت أسماء اوائل الطلاب الذين حصلوا على أعلى الدرجات على مستوى دولة الامارات، وهي فرحة لا مثيل لها بالنسبة لجميع الطلاب الذين تم نشر أسمائهم. كما 1هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  أوائل الثانوية العامة في الامارات في جميع الأقسام، والتي جاءت على النحو التالي:

  • حصلت هند محمد حسن عبدالله الجناحي على المرتبة الأولى في  التعليم الحكومي- مسار النخبة، والتي درس قي  مدرسة السلام للتعليم الثانوي بنات
  • تليها رغد مؤيد أسعد دناوي من مدارس التعليم الحكومي- المسار المتقدم والتي تدرس في  مدرسة قطر الندى
  • من مدرسة مارية القبطية للتعليم الثانوي للبنات الطالبة فاطمة صالح سالم الشعملي. تحصلت على المراتب الاولى من مدارس التعليم الحكومي- المسار العام.
  • وبعدها جاء على التوالي ثانوية التكنولوجيا التطبيقية الطالب المتفوق عبد الرحمن وليد راشد الشرهان النعيمي
  • ميرة على صالح الصويلح الزعابي، التعليم الحكومي
  • شيخة محمد سلطان أحمد تدرس في التعليم الخاص
  • رهف مشتاق جبار الدليمي، التعليم الخاص

رابط نتائج الثانوية العامة 2021 الامارات برقم الجلوس

علاوة على ذلك، يستطيع الآن كافة الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم الحصول على  نتائج الطلاب لمرحلة الثانوية العامة الإماراتية، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، بعد أن انتهت عملية الموافقة الرسمية على نتائج الطلاب الإمارات من قبل وزير التربية والتعليم.

إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على نتائج الطلاب في الإمارات. ممن أدوا امتحانات الصف الثاني عشر من المدارس الحكومية والخاصة لهذا العام واستطاعوا الحصول على معدلات مرتفعة جدًا. بفضل جدهم واجتهادهم ومثابرتهم في المذاكرة والتحصيل في ظل الظروف غير العادية. وحصولهم على درجات عالية فينتائج الثانوية العامة 2021 الامارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *