روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الأول لجميع محافظات جمهورية مصر العربيه2017

روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الأول لجميع محافظات جمهورية مصر العربيه2017

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017، انتهت جميع الطلبات والطلاب المرحلة الشهادة الابتدائية في بعض من محافظات مصر ومنها من يتم الامتحان له في الأيام القادمة، ومن هنا يحدث القلق والترقب الشديد من أولياء الأمور والطلاب والطالبات الشهادة الابتدائية من التعليم الاساسى في مصر، نتيجة الشهادة الابتدائية الصف الساسة الابتدائي 2017، نقدم لكم في موقع ثقفني نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي لعام 2017، ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب ومن هنا يمكنك الحصول على الدرجات لجميع المحافظات جمهوريه مصر العربية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2017:

يتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء من الامتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول، حيث تنتهي تلك الامتحانات في يوم 15 يناير الحالي، وبعدها يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بعدها بكام يوم هنا في موقع

ثقفني   ويتم الاعتماد النتيجة فورا من الوزارة التربية والتعليم، فور إعلانها والتأكد عليها من جهة الوزير، ويتم نشر كثير من الروابط لكي يتم الإعلان عنها.

روابط نتيجة الصف السدس الابتدائي 2017 الترم الأول:

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول محافظه القاهرة 

انتظار النتيجه شئ مقلق للغايه ولكن ” لكل مجتهد نصيب”, ونحن فى موقعنا يتم التحديث اليومى الى ان تظهر النتيجه وتطمئن القلوب سواء كان الطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى وسوف تظهر بعد ايام قليله بعد ان يتم اعتمادها من وزارة التربيه والتعليم.

تحديث1: نتيجه الشهاده الابتدئيه لم تظهر بعد هنا فى الموقع وعند اعتمادها فى الوزارة وظهورها فى موقع الوزارة سوف تظهر فورا فتابعونا ….ونحن معكم لحظه بلحظه، روابط نتيجه الصف السادس الابتدائى 2017 الترم الاول لجميع محافظات جمهوريه مصر العربيه2017 فى ثقفنى.

تحديث2: ظهرت الان نتيجه الشهاده الابتدائيه محافظه القاهرة وتم اعتمادها من وزير التربيه والتعليم، ونسبه النجاح 92.68% ويتم كل ساعه تنزيل نتيجه باقى المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *