أسرع تمويل بأقل راتب بدون كفيل ولا تحويل الراتب وأسهل الشروط

أسرع تمويل بأقل راتب بدون كفيل ولا تحويل الراتب وأسهل الشروط

أسرع تمويل بأقل راتب بدون كفيل ولا تحويل الراتب منتج ميسر تقدمة شركة تسهيل للتمويل للعملاء من كافة الجنسيات في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة التمويل الشخصي بإمتيازات عديدة وخيارات للسداد ميسرة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتتلائم مع جميع إلتزماته المالية الأخري ، كما توفر الشركة التمويل بمبالغ مالية تلبي الاحتياجات المالية للأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً، كما يمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمواطنين المتقاعدين أيضاً الاستفادة من التمويل بشروط ميسرة وغير معقدة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل تسهيل الفورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب للمواطنين من كافة الجنسيات.

أسرع تمويل بأقل راتب وبدون كفيل من شركة تسهيل

تقدم شركة تسهيل للتمويل بالمملكة تمويل شخصي فورى وكاش بدون كفيل وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل ، كما توفر الشركة التمويل من خلال شروط ميسرة ومتطلبات غير معقدة ، بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع إجراءات طلب الحصول على المنتج ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. توفر الشركة التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. يمكن للعميل الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل.
  4. تتيح شركة تسهيل لموظفي القطاع الحكومي وموظفي القطاع الخاص أيضاً فرصة الحصول على أسرع تمويل بأقل راتب وبدون كفيل.
  5. تعمل الشركة علي سرعة إنهاء جميع إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  6. يتميز تمويل شركة تسهيل بخيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة يمكن أن تصل حتي 24 شهر.
  7. يمكن المواطنين المتقاعدين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  8. تقدم شركة تسهيل للتمويل الموافقة الفورية علي طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لديها بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة، وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة تسهيل الفورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

رابط التقديم على طلب تمويل شركة تسهيل بدون كفيل والمستندات المطلوبة

  • وقد أتاحت شركة تسهيل للتمويل للعملاء الراغبين في الحصول على أسرع تمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، إمكانية التقديم على طلب المنتج من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي لتمويل شركة تسهيل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل تقديم الهوية الوطنية للمتقدم بالطلب السعودى ، وتقديم صورة الجواز للمتقدم بالطلب المقيم.
  • تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر .
  • يجب تقديم بطاقة العمل أو مختصر بالراتب الشهرى للمتقدم بالطلب ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

شروط الاستفادة من تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو الخاص وعمره يتراوح من 21 سنة حتي 25 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال سعودي.
  • أما إذا كان عمر المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو الخاص يتراوح من 25 سنة الي 60 سنة يشترط ألا يقل الراتب الشهري عن 5000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب موظف في أحد الجهات المعتمدة لدى شركة تسهيل للتمويل.
  • مدة الخدمة في العمل يشترط ألا تقل عن ثلاثة أشهر وذلك إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين أو المقيمين.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين يشترط ألا يزيد عمره عن 70 سنة ولا يقل الراتب الشهري للعميل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *