متاح الآن منتج آهل بدون موافقة الكفيل وبلا فوائد بأقل راتب لدى بنك التسليف

متاح الآن منتج آهل بدون موافقة الكفيل وبلا فوائد بأقل راتب لدى بنك التسليف

متاح الآن منتج آهل لكافة العملاء السعوديين بحد أقصى للتمويل يصل إلى 60 ألف ريال سعودي كما تم أضافة ميزة أضافية لموظفي الحكومة السعودية حيث يحصل على تمويل منتج آهل بدون موافقة الكفيل الغارم ولكن يعطي منتج آهل في السعودية مزايا متنوعة للجميع ومنها الحصول على أفضل تمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية بدون الحاجة إلى دفع أي فوائد مالية على مبلغ التمويل المطلوب كما لا يحتاج تمويل منتج آهل سواء أقل راتب شهري وهو يساوي 2000 ريال سعودي ومتاح الآن الحصول على التمويل من خلال رابط التقديم على منتج آهل بالتقسيط المرن والميسر لمدة تصل إلى خمس سنوات تقريباً بدون هامش ربح على التمويل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية الذي يعرف باسم بنك التسليف في الأعوام السابقة وأثبت البنك أيضاً نجاح كبير في خدمة المواطنين السعوديين بالمملكة.

كافة الضوابط والشروط المطلوبة للحصول على منتج آهل بالسعودية

يطلب منتج آهل الآن في السعودية لدى بنك التنمية الاجتماعية بعض الضوابط والشروط اللازمة للحصول على التمويل المناسب من البنك بحد أقصى ستون ألف ريال سعودي لذلك نوضح لكم كافة الشروط الواجبة كما يلي بكل التفاصيل الجديدة:

  • يشترط منتج آهل بالسعودية المقدم من بنك التنمية الاجتماعية توفير دخل ثابت شهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون المتقدم عمره من 21 عاماً وقد يصل إلى 60 عاماً للحصول على قرض منتج آهل الميسر للسعوديين في المملكة.
  • لابد من توفير العملاء السعوديين موافقة الكفيل الغارم قبل طلب تمويل منتج آهل الآن ماعدا موظفي الحكومة السعودية يحصل على التمويل بميزة عدم الحاجة إلى موافقة الكفيل السعودي بالمملكة.
  • يجب قبل التقديم على قرض منتج آهل في السعودية الحصول على تمويل إجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية مثل تمويل الزواج أو تمويل الترميم أو تمويل الأسرة ويجب عليك سداد جميع الأقساط الشهرية المستحقة للتمويل في موعدها الرسمي لها كما حددها البنك.
  • يقدم العميل المتقدم أيضاً كافة الضمانات على سداد قرض منتج آهل في مواعيده المحددة من خلال بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية.

كافة المزايا التمويلية التي يوفرها منتج آهل الآن بالمملكة

أمتاز التمويل لدى منتج آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية في السعودية بتوفير السيولة النقدية لكل العملاء السعوديين بدون دفع أي أرباح أو فوائد مالية إضافية كما أن هذا التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتعاليم الإسلام في المملكة العربية السعودية لعام ١٤٤٢ هجرياً ويصل مبلغ التمويل إلى 60 ألف ريال سعودي لجميع العملاء وهناك مميزات أخرى متنوعة سوف نوضح لكم كما يلي بكافة التفاصيل الجديدة:

  • أمتاز تمويل منتج آهل في المملكة بأنه بدون هامش ربح أي بدون دفع أي فوائد مالية إضافية على المبلغ التمويلي المناسب للعميل.
  • التمويل بفترة سداد طويلة الأجل على هيئة أقساط شهرية ميسرة تصل إلى خمس سنوات عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية الذي يعرف باسم بنك التسليف والادخار السعودي بالمملكة العربية السعودية.
  • منتج آهل بالسعودية المقدم من بنك التنمية الاجتماعية أيضاً يوفر التمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية والدين الإسلامي في المملكة.
  • التمويل كذلك يمتاز بأنه بدون موافقة الكفيل الغارم لكل العملاء العاملين في القطاع الحكومي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *