استقبل تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي 2021 الجديد الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

استقبل تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي 2021 الجديد الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي 2021 الجديد. من أكثر الترددات بحثاً هذه الأيام. وذلك لأنها سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي والترجي. والمقرر لها غداً السبت الموافق 26\06\2021. حيث يفتح استاد الأهلي we السلام. أبوابه لاستضافة اللقاء المنتظر. والذي تنطلق صافرة بدايته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة. الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

"<yoastmark وتعد القناة من أشهر وأهم القنوات الرياضية في الوطن العربي. لما تقدمه القناة من العديد من المباريات والبطولات الحصرية. عبر شاشتها وعبر ترددها الأرضي، حيث تمتلك القناة نقل جميع مباريات. الأندية المصرية في بطولات أفريقيا. والتي تقام على أرض مصر. وكذلك جميع مباريات منتخب مصر على أرض مصر. ولذلك كثر البحث بطريقة كبيرة هذه الأيام عن تردد قناة تايم سبورت 2021 الجديد الرقمي. التي سوف تنقل مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي 2021

ازداد البحث بصورة كبيرة عن تردد قناة تايم سبورت الأرضي الجديد 2021. وذلك لقرب موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة. ولكي يتمكن من ليس لديه إمكانية مشاهدة المباراة. على قناة بي إن سبورت المالكة لحقوق نقل المباراة، وفيما يلي التردد الأرضي للقناة وهو كالتالي:

التردد الأرضي الرقمي الديجيتال UHF 32
التردد الأرضي الأنالوج UHF 9

موعد مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي تحظى باهتمام إعلامي كبير. لما للفريقين الكبيرين من جماهير عريضة في كل بقاع المعمورة. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة. الثامنة مساءً بتوقيت تونس. وذلك غداً السبت الموافق 26\06\2021. مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت في تونس لصالح الشياطين الحمر. بالفوز بنتيجة هدف دون رد. ويسعى المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. في تخطي عقبة الترجي. وبلوغ نهائي دوري الأبطال، والحصول على لقب الأميرة السمراء. للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه “العاشرة ممكن”. بعد أن توج باللقب في النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي الزمالك.

تشكيل الأهلي المتوقع

الأهلي كعادته دائماً يسعى للتتويج باللقب الغالي، فهو حامل لقب النسخة الماضية، لذلك طموحات لاعبيه ومديره الفني وجماهيره دائماً هو حمل الكؤوس والحصول على البطولات، لذلك من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، اللقاء بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى:- محمد الشناوي.
  • الدفاع:- ايمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، علي معلول.
  • الوسط:- أليو ديانج، عمرو السولية، مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.
  • الهجوم:- محمد شريف.

الترجي وطموح مواصلة المشوار الأفريقي

من يعرف الترجي التونسي يعلم تماماً أنه لن يستسلم لنتيجة مباراة الذهاب أمام الأهلي. رغم خسارته على ملعبه لكنه سيحاول لآخر دقيقة في المباراة. رغم قوة المنافس وهو الأهلي المصري. لذلك سوف تكون مباراة قوية تتسم بالإثارة والندية. وواهم من يعتقد أن المباراة قد انتهت بفوز الأهلي في تونس. فما أكثر المفاجئات في كرة القدم.

طموحات الأهلي

يسعى الأهلي دائماً للفوز بالبطولات، جماهيره لا تعرف غير منصات التتويج، لذلك الكل ينتظر وصول الأهلي للنهائي، وذلك بعد تخطي عقبة الترجي التونسي اليوم، كما عودنا المارد الأحمر، حيث انه يمتلك 9 بطولات دوري الأبطال، ويسعى للعاشرة، وجماهير الأهلي مطالبه للاعبيهم العاشرة ممكن يا أهلي، ولا تعرف الجماهير العاشقة للمارد الأحمر طريقاً غير الفوز والتتويج بالألقاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *