الرياض المالية دولي | أون لاين الرياض للتداول الدولي

الرياض المالية دولي | أون لاين الرياض للتداول الدولي

تعتبر خدمة الرياض المالية دولي هي واحدة من أهم الخدمات التي تميز بنك الرياض السعودي عن بقية البنوك السعودية حيث تقوم تلك الخدمة على أساس تسهيل عمليات التداول الأسواق الأجنبية بنجابن الاستثمار من خلال  السوق السعودية حيث يمكن للمواطن السعودي أن يستثمر في البورصة الأمريكية عن طريق  الاشتراك في تلك الخدمة وما يلي سنوضح كيف تتم عمليات التداول المالية والاشتراك خدمة ال تداول الدولي.

أون لاين الرياض

يقدم مصرف الرياض السعودي خدمة التداول اونلاين من خلال منصة البنك حيث يمكنك إدارية جميع أمورك المالية ومتابعة جميع التغيرات  سوق العملات والسوق السعودية، وطذلك الأسواق العالمية وتقدم عدد من الخدمات مثل:

  • سهولة إدارة الحساب وجميع بطاقات الائتمان الخاصة بك.
  • فتح أي نوع لأنواع الحسابات سواء جاري أو إدخار.
  • سهولة تحويل الأموال بين الحسابات البنكية.
  • إمكانية سداد الأقساط ودفع رسوم وفواتير المصالح الحكومية والخاصة.
  • سهولة تحديث البيانات الشخصية.
  • يمكنك تحويل الأموال دولياً ومحلياً.
  • إتمام عميات الاكتتاب لأي شركة جديدة.

الرياض المالية دولي

فهذه بعض المميزات التي يمكنك الحصول عليها من أون لاين الرياض، ويمكنك التمتع بخدمة  المالية الأخرى كما يلي.

كما يمكنك معرفة عروض التمويلات التأجيرية للبنوك السعودية.

الرياض المالية دولي

مع الاهتمام المتزايد باستراتيجية التوسع وتنويع الاستثمارات ، تسعى الرياض المالية إلى توفير أسهل طريقة لتحقيق أهدافك الاستثمارية من خلال تنويع استثماراتك في أهم البورصات العالمية وتمكينك من إتمام معاملاتك من خلال التعاملات الإلكترونية ومن خلال وسطاء بسرعة وكفاءة ,من مميزات تلك الخدمة:

  1. سهولة الوصول والتداول لأهم الأسواق المالية الدولية.
  2. وجود العديد من فرص الاستثمار لربح الكثير من الأموال.
  3. تنويع الاستثمارات من خلال توسيع نطاق تعاملات الأسواق العالمية المختلفة.

تقدم الرياض المالية خدمات عالمية المستوى لتداول الأسهم والسندات وعقود الخيارات والصناديق المتداولة في البورصة للأسواق الدولية، والتي تشمل الأسواق الأمريكية والأوروبية وجنوب شرق آسيا، من خلال القنوات الإلكترونية ومن خلال وسطاء ذوي خبرة وكفاءة عالية لتنفيذ عمليات التنفيذ عمليات.

كيف اشترك في خدمة الرياض المالية دولي

يمكن لجميع عملاء البنك من الاستفادة والاشتراك في تلك الميزة فكل ما هو مطلوب أن تكون ممتلكاً لحساب بنكي لمصرف الرياض وأن يكون لك محفظة إلكترونية للتداول.
ويمكنك الاشتراك بالتواصل مع موظف البنك من خلال قنوات التواصل.
الاتصال على: 4411-124-800 ومواعيد العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:30 صباحاً وحتى 04:00 مساءً ومن الأثنين للجمعة من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً.

تطبيق بنك الرياض

كما يقدم البنك تطبيق يوفر على المتداولون سهولة الحصول على المعلومات الخاصة بأسعار الأسهم، وكذلك سهولة التواصل مع خبراء الاستثمار من خلال قنوات اتصال بالتطبيق.

فكل ما عليك فعله لتنزيل التطبيق هي أن تذهب لجوجل بلاي لأصحاب الأندرويد، أو الدهخول إلى آب استور لأصحاب هواتف آبل.

رقم بنك الرياض الموحد

يقدم لك هاتف الرياض (+966) 920002470 مجموعة متنوعة من الخدمات السريعة عبر الهاتف ، وعرض حسابك وإجراء معاملاتك المصرفية  أي وقت وعلى مدار الساعة.
فهذه هي جميع تفاصيل عملية التداول الخاص ببنك الرياض المالية السعودي، ويمكنك التواصل مع البنك لتتمكن من الاشتراك بها.كما يقوم البنك بتوفير خدمات مثل كابيتال اونلاين ويوفر البنك تطبيق الرياض موبايل للتعاملات المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *