سرعة في حصولك على تمويلك العقاري بمبلغ يصل لـ 500 ألف ريال أفضل تمويل عقاري من بنك الرياض

سرعة في حصولك على تمويلك العقاري بمبلغ يصل لـ 500 ألف ريال أفضل تمويل عقاري من بنك الرياض

شروط التمويل العقاري من بنك الرياض أمر يشغل الكثيرين من عملاء البنك أو المقدمين على التعامل معه حيث يعتبر أعرق المؤسسات المالية في الشرق الأوسط كافة والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد منذ أن بدأ عمله في عام 1957 ،للمزيد عن تمويل بنك الرياض العقاري نقدم لك هذا المقال.

شروط الحصول على تمويل عقاري من بنك الرياض

  • يشترط الحصول على التمويل العقاري من بنك الرياض أن يكون المتقدم من مواطني المملكة العربية السعودية أو الحاصلين على الجنسية.
  • أن يكون من العاملين في أحد القطاعات الحكومية وشبه الحكومية أو القطاع الخاص وكذلك قطاع البنوك.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب خمس آلاف ريال سعودي ويتم تحويل الراتب ويستثنى من ذلك العاملون في قطاع البنوك.

مميزات التمويل العقاري من بنك الرياض

يقدم بنك الرياض باقة كبيرة من الحلول التمويلية مع برامج تمويل ميسرة مدعومة من البنك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية وزارة الإسكان ومتوافقا مع شروط وأحكام الشريعة الإسلامية، ويقدم أيضا حاسبة التمويل العقاري التي تمكنك من معرفة قيمة التمويل عن طريق شبكة الإنترنت ،ويمتاز التمويل العقاري المقدم من بنك الرياض بما يلي:

  • يصل حجم التمويل إلى ثلاث ملايين ريال سعودي مع مدة سداد يمكن أن تصل إلى 30 عام بالإضافة إلى هامش ربح تنافسي.
  • التمويل المتاح للعاملين بالقطاع الحكومي والخاص وقطاع البنوك وكذلك المتقاعدين كما يمكن أن يتضمن أفراد الأسرة الواحدة الحصول على تمويل.
  • كما يمكن أن يقوم العميل بالإضافة أو إلغاء أي من المتضامنين في التمويل إذا كان يرغب في ذلك.
  • كما يمكن الحصول على أكثر من تمويل في آن واحد ويرجع ذلك إلى الملاءة المالية.
  • يمكن أن يقوم العميل بالتسديد المبكر أو يقوم بالإحلال بغيره أو البيع إلى طرف آخر إذا أراد.

بنك الرياض أفضل تمويل عقاري في السعودية

يعتبر بنك الرياض من افضل البنوك في اراضي المملكة العربية السعودية التي تمنحك تمويل عقاري بدون اشتراطات معقدة،  فهو بسهل للعملاء والمواطنين امكانية شراء فيلا أو منزل أو عقار مع سهولة في السداد،  فضلا على سهولة وسرعة في قبول طلب التمويل،  تلك الميزة التي قد لا تجدها في البنوك التمويلية الأخري.

بنك الرياض للتمويل العقاري

بنك الرياض التمويل العقاري مع مزايا متعددة ولعل اهمها اعطاء التمويل مع هامش ربح منافس،  كما يوفر البنك تأجيل القسط لفترة  90 يوما كحد أقصى في حالة شراء العقار،  إمكانية منح التمويل للعميل حتى عمر 77 عاما، يوفر التمويل على مستوي كافة مناطق المملكة،  متاح خطط مرنة على السداد،  متوافق مع احكام الشريعة الإسلامية.

بنك الرياض وافضل مزايا للحصول على تمويل عقاريمن لديه

بنك الرياض هو أفضى البنوك المتواجدة على اراضي المملكة العربية السعودية ونظرا لما يقدمه البنك من مزايا متعددة على برامج التمويل يواء التمويل العقاري أو التمويل الشخص نجده اختيارك الأمثل في الحصول على قرض شخصي وعقاري الذي يمنح جميع العملاء تسهيلات متعددة على السداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *