موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط ٢٠٢١ الجزائر

موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط ٢٠٢١ الجزائر

موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط ٢٠٢١ الجزائر عندما اقترب الموعد لظهور نتائج شهاده التعليم المتوسط 2020 الجزائر من خلال المواقع الإلكترونية، والتي من أهمها فضاء أولياء الأمور وفضاء الأساتذة حيث يتمكن الطلاب من أن يحصلوا على النتائج الخاصة بهم دون أن يذهبوا إلى المؤسسات التعليمية، فمن خلال التسجيل في هذه المواقع يمكنهم الحصول على الشهادات في دقائق قليلة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على الموضوع بالتفصيل.

موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط ٢٠٢١ الجزائر

وزارة التربية الوطنية أعلنت أعلى مستوى الجزائر أن نتائج السانكيام 2021 سوف يتم الحصول عليها من خلال رقم التسجيل فقط بعد ظهور النتيجة مباشرة.

كما وضحت أيضا أن عملية التدقيق والتصحيح، ومتابعة الدرجات سوف تنتهي في منتصف شهر يونيو الحالي، كما أعلنت عن الموعد الذي تظهر فيه نتائج الامتحانات والمسابقات الخاصة بالطلاب.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

ينفرد موقع الديوان الوطني لأنه مخصص إلى ظهور نتائج الامتحانات والمسابقات حيث من خلاله يمكن الحصول على النتيجة النهائية للشهادة التعليم سانكيام 2021 بالشكل الرسمي كحد أقصى يوم 20 يونيو من خلال اتباع هذه الخطوات:

  •   يمكنكم تسجيل الدخول للتعرف على نتائج المواد.
  •   يقوم ولي الأمر بالدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من خلال الرابط المباشر.
  •  القيام بكتابة اسم رقم التسجيل يختار الطالب الولاية التي يقيم فيها.
  •  وبعد ذلك نضغط على كلمة عرض النتيجة تظهر له أن نتيجة الخاصة به.

إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

أتاحت الجزائر موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي، والذي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط، حيث إن كثافة الولايات متاح لها استخدام هذا الرابط وزارة التربية الوطنية في الجزائر.

أن النتائج سوف يتم صدورها في منتصف شهر يونيو الحالي حيث إن النتائج تم اعتمادها ومراجعة الدرجات.

كما يمكن للطلاب بسهولة أن يتعرفوا على هذه النتائج من خلال التسجيل في الروابط المتاحة للتعرف علي النتيجة.

تحدثنا في هذا المقال على موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر، وتعرفنا على أهم الإجراءات التي قدمتها وزارة التربية الوطنية حتى يتمكن المواطنين من الاستعلام عن نتائج أبنائهم بالشكل الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *