احصلي على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2021 برقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية لمحافظة قنا

احصلي على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2021 برقم الجلوس عبر البوابة الالكترونية لمحافظة قنا

أدى طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة قنا امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ فترة لم تكن قليلة، وهم الآن في ترقب شديد النتيجة على أحر من الجمر، حي ازدادت محركات البحث في البحث حول النتيجة، للتعرف على النتائج التي حصلوا عليها، وتحديد مستقبلهم الدراسي، إذن سوف نتعرف في هذا المقال عن موعد النتيجة في محافظة قنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا عن استمراريتها في تصحيح أوراق امتحانات الطلبة، حتى يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من تصحيح الأوراق، ثم بعد ذلك يتم اعتمادها بواسطة محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، وكشفت المديرية على أن عملية التصحيح تتم في إطار دقيق بالكنترول، حتى يحصل كل طالب على حدة على الدرجة التي يستحقها، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة في نهاية الأسبوع.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من إتباعها، للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية، وإليكم الخطوات، كالتالي:

  • في بداية الأمر يقوم الطالب بالتوجه إلى الرابط الخاص البوابة الالكترونية لمحافظة قنا.
  • على الطالب أن يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به، والاسم أيضاً بالمكان المخصص له.
  • النقر على أيقونة استعلام.
  • في النهاية ستظهر النتيجة بعد ذلك.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا

حرص وكيل وزارة التربية والتعليم بأنه سوف يتم توفير نتيجة الشهادة الإعدادية في المدارس الإعدادية بالمحافظة، وهذا فور الانتهاء من الإعلان عنها، وأكد على وجود حوالي 51 ألف طالب وطالبة قد انتهوا من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الطلبة الأوائل العشرة وسوف يتم الاحتفاء بهم، تكريماً لتفوقهم وتميزهم على الجهد المبذول في الدراسة.

ظهور النتيجة الأن

  • اعتمد اليوم محافظ قنا اللواء أشرف الداودى نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 83% والمهنى بنسبة 81%، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية لهذا العام 2021  وهو51109 طالب،  ولم يحضر منهم سوى 50028 طالب وحقق النجاح منهم 41809 طالب.
  • قام المحافظ أيضا بتقديم التهاني لكل الطلاب الناجحين وأولياء الامور الذين عانو معهم فى الامتحانات في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *