الاطلاع علي نتائج البكالوريا 2021 المغرب الدورة العادية برقم المسار عبر موقع التكوين الوطني والمهني bac.men.gov.ma

الاطلاع علي نتائج البكالوريا 2021 المغرب الدورة العادية برقم المسار عبر موقع التكوين الوطني والمهني bac.men.gov.ma

نتائج البكالوريا 2021 بالمغرب دورة جوان2021 ، شهدت الأيام الماضية انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بطرح نتائج الدورة العادية الخاصة بالعام الجاري 2021، حيث من المقرر ان يتم طرح النتائج من قبل موقع وزارة التكوين المهني والوطني. خلال الساعات القليلة القادمة بعد تم الانتهاء من رصد الدرجات الخاصة بالطلاب في جميع أنحاء المغرب بعدما انتهى الطلاب من اداء الامتحانات خلال الفترة الماضية، وتزداد عمليات البحث في هذا التوقيت بشكل كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على تفاصيل الاستعلام عن نتائج الدورة العادية في المغرب 2021، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال كيفية اجراء الاستعلام عن نتيجة البكالوريا 2021 المغرب بالدورة العادية والدورة الاستدراكية.

يجد الإشارة الي ان وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني المغربية قد نوهت خلال الساعات السابقة بان نتائج البكالوريا 2021 برقم المسار سوف يتوفر يوم الاحد الموافق 20 جوان 2021،  فى حين ان نتائج الدورة الاستدراكية سوف يعلن يوم 11 جويلة من خلال موقعين المعدين خصيصاً للحصول على النتائج في المغرب 2021 الدورة العادية وهم اكما يلي:-

  •   موقع taalim.ma
  •  موقع bac.men.gov.ma

نتائج البكالوريا 2021 المغرب

نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية أعلنت وزارة التربية والتكوين المهني بالمغرب. خلال الساعات الاخيرة عن تفعيل الرابط الالكتروني المستخدم في الحصول على نتائج الخاصة بالدورة العادية بالمغرب 2021. حيث تم تخصيص موقعين يمكن من خلال اجراء الاستعلام عن نتائج الطلاب. وقد أقرت وزارة التربية والتكوين المهني عن طرح نتائج البكالوريا 2021 برقم المسار. خلال الساعات الماضية لكي يتم الاستعلام عنها إلكترونيا بسهولة من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

الاستعلام عن نتائج الدورة العادية المغرب 2021

سهلت وزارة التربية والتكوين المهني بالمغرب عملية الحصول على نتائج الطلاب لشهادة البكالوريا الدورة العادية للعام الدراسي الجاري 2021. على ان يتم الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتكوين المهني من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يجب التوجه الى هذا رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا المغرب نتائج المغرب 2021  للاستعلام عن النتائج.
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكذلك إدخال كلمة المرور.
  • تسجيل البريد الالكتروني الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • اختيار نتائج الدورة الأولى بالمغرب 2021 وسوف يتم إظهار النتائج على الفور متضمنة كافة التفاصيل الخاصة بنتيجة الطالب.

كيفية الاطلاع على نتائج البكالوريا 2021

كشف موقع التكوين الوطني والمهني bac.men.gov.ma

يمكن لجميع طلاب البكالوريا الحصول على نتائج البكالوريا 2021 المغرب برقم المسارعن طريق الدخول إلى موقع bac.men.gov.ma  كما يمكن الحصول علي نتائج البكالوريا 2021 عبر taalim.ma ويتم ذلك بتفعيل البريد الإلكتروني [email protected] باستخدام الاسم  والرقم السري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *