رابط نتائج البكالوريا 2021 المغرب الدورة العادية عبر موقع bac.men.gov.ma

رابط نتائج البكالوريا 2021 المغرب الدورة العادية عبر موقع bac.men.gov.ma

نتائج البكالوريا 2021 المغرب، يبحث جميع طلاب البلد الشقيق المغرب عن موعد إصدار نتائج امتحانات البكالوريا 2021  لأنه في الساعات. القليلة الماضية كانت هناك عمليات بحث مستمرة عن رابط إعلان نتائج البكالوريا المغرب دورة جوان 2021. كما هو مقرر سابقا من المنتظر ظهور نتائج البكالوريا يوم 18 جوان 2021  على موقع وزارة التكوين المهني والوطني. ولكن لم يتم الإعلان عنها على الموقع حتى الآن، وتساءل العديد من الطلاب عن سبب عدم الإعلان عن النتيجة في وقتها الرسمي ، ومن خلال مقالنا هذا عبر موقع فيفو الإخباري سوف نبين لكم موعد نتيجة البكالوريا 2021 المغرب  بالدورة العادية والدورة الاستدراكية.

نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية

كان العديد من الطلاب ينتظرون نتائج البكالوريا 2021 الدورة العادية ، خلال ساعات الجمعة أمس ، لكن وزارة التكوين الوطني والمهني لم تنشر نتائج الطلاب. كما أكدت الوزارة  أن عمليات تصحيح اوراق اختبارات الطلاب في جميع مواد البكالوريا لا تزال جارية ، وأنه في الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2021 برقم المسار فور انتهاء جميع مراكز التصحيح من العمل الرقابي.

رابط نتائج البكالوريا المغرب 2021

شارك العديد من الطلاب في الدورة العادية لاختبارات البكالوريا المغربية 2021 ، ومن المتوقع إعلان نتائج الدورة العادية رسميا في ساعات القليلة القادمة، إظافة إلى ذلك أنشأت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني المغربية موقع taalim.ma للاطلاع على النتائج  أو الدخول  إلى موقع bac.men.gov.ma كذلك للحصول على نتائج البكالوريا 2021 برقم المسار الذي سيعلن عنه في الساعات القليلة المقبلة.

موقع التكوين الوطني والمهني bac.men.gov.ma

من القرر رسيما انه سوف تعلن النتائج في المغرب 2021 الدورة العادية يوم 20جوان ، كما أن الدورة الاستدراكية يوم 11 جويلة، علاوة على ذلك سينشر موقع وزارة التربية والتعليم المغربية كيفية الاستعلام التعرف على نتائج البكالوريا 2021 المغرب برقم المسار. وبفضل هذه الروابط ، سنعرف النتيجة مباشرة

  •  bac.men.gov.ma
  • men.gov.ma
  • www.taalim.ma

نتائج البكالوريا 2021 عبر bac.men.gov.ma

  • الدخول  إلى موقع bac.men.gov.ma .
  • كتابة رقم المسار للطالب في الخانة المخصصة له .
  • النقر على بحث وسوف تظهر النتيجة

نتائج البكالوريا 2021 عبر taalim.ma

من اجل الاطلاع  على نتيجة البكالوريا 2021 المغرب ، استخدم البريد الإلكتروني المفعل للطالب باتباع الخطوات التالية:

  • تفعيل البريد الإلكتروني [email protected]
  • الدخول على رابط massarservice.men.gov.ma
  • تدوين  كلمة المرور الخاصة بالطالب وتبديل كلمة السر.
  • الدخول إلى taalim.ma باستعمال كلمة السر الجديدة.

وصلنا إلى نهاية المقالة التي خصصناها اليوم لموضوع موعد الاعلان عن نتيجة البكالوريا المغرب 2021 وفي الساعاتالقليلة القادمة سوف نعمل على رصد وتفعيل الروابط التي ذكرناها سابقا التي عبرها يمكن للطالب استخراج كشف نقاط البكالوريا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *