رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية في السعودية 1442 بالخطوات

رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية في السعودية 1442 بالخطوات

رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية، مع خدماتها المتعددة للمواطن والمقيم، يعد حجز موعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثيرين في المملكة العربية السعودية، ونوضح لكم طريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية من خلال الموقع الإلكتروني بشكل صحيح وواضح.

‎حجز موعد في التأمينات الاجتماعية

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، قد أعلنت قبل عام من الآن، أنها لن تستقبل أي مراجع أو مستفيد في أي فرع من فروع المؤسسة في جميع مناطق ومحافظات المملكة، بدون حجز مسبق على الموقع الإلكتروني، وذلك في إطار تخفيف الازدحام، مع الحرص بالتقيد بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

خطوات حجز موعد التأمينات الاجتماعية

ومن خلال الخطوات التالية يمكن لأي شخص يرغب بزيارة أي فرع للمؤسسة حجز موعد:

  • الدخول على الرابط الخاص بحجز مواعيد المؤسسة العامة للتأمينات.
  • تعبئة النموذج وخاصة الحقول الإلزامية بشكل صحيح وهي:
  • الاسم كاملاً، نوع الهوية، رقم الهوية الوطنية، رقم الجوال، البريد الإلكتروني، المكتب، اختبار نوع الخدمة، وضع التاريخ التي يرغب فيها الزيارة، تحديد وقت الموعد، رمز التحقق الظاهر في الشاشة.
  • وأخيراً إرسال طلب الحجز.

كما ينبغي قراءة المعلومات الإشادية الظاهرة بالشاشة مع الالتزام بها، مثل إبراز الهوية وإبراز ما تشير إليه الحالة الصحية في تطبيق توكلنا.

رقم التأمينات الاجتماعية الموحد

وتتيح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، خدمة الإجابة على كافة استفسارات العملاء، على الرقم المجاني 3344 124 800.كما يمكن الاستفسار على عدة خدمات منها معرفة رصيد حساب المشترك، ومدة اشتراكه في التأمينات الاجتماعية.

بالإضافة إلى خدمات المتقاعدين مثل معرفة مبلغ المعاش ومواعيد الصرف. وفي حالة إيقافه يمكن أن يستعلم عن أسباب توقف المعاش، وغيرها من الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة للتقاعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *