رابط تحديث بيانات قروض الصندوق العقاري ونية الصندوق بمنح 7700 قرض جديد لقوائم الانتظار

رابط تحديث بيانات قروض الصندوق العقاري ونية الصندوق بمنح 7700 قرض جديد لقوائم الانتظار

قروض الصندوق العقاري ، أعلنت مصادر داخل صندوق التنمية العقاري عن نية الصندوق منح عدد ٧٧٠٠ من القروض التمويلية لعدد من المستفيدين الموضوعين على القوائم الخاصة بالانتظار في منتصف شهر فبراير القادم، وأوضحت تلك المصادر وفقا لما نشرته جريدة الرياض أن تلك القروض تعتبر دفعة أولى وفقا للنظام الجديد بالدعم السكني.

رابط الاستعلام عن قروض الصندوق العقاري

ويعتمد ذلك النظام على بناء شراكة مالية مع العديد من المؤسسات المالية مثل شركات التمويل العقاري والبنوك، وأوضحت المصادر أنه سيكون بإمكان أي مواطن معرفة القيمة الإجمالية للتكاليف وكذلك القيمة الإجمالية للتمويل المتاح له الحصول عليها عن طريق خدمة “الآلة الحاسبة”، ويمكنكم الاستعلام عن القروض من خلال رابط موقع صندوق التنمية العقاري.

قروض الصندوق العقاري بمقدار الدخل

التي سيقدمها موقع الصندوق الإلكتروني، وأشار المصدر إلى تأثر التكلفة المتوقعة للتمويل بعدة متغيرات مثل دخل الأسرة وعدد أفرادها وعمر المتقدم، وأوضح أن النظام الجديد يتميز بدقة أكبر من النظام، المعتمد على الدخل الخاص بالفرد فقط.

أعلن صندوق التنمية العقارية علي منح نسب فائدة أقل على قروض الصندوق العقاري للمستفيدين في قوائم الانتظار، وأشارت أيضاً أن من واجب الصندوق تقديم منتج سكني يلائم المواطن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *