“نتائج الترم الثاني” نتائج السانكيام 2021 استخراج نتائج الشهادة الابتدائية في الجزائر لجميع الولايات

“نتائج الترم الثاني” نتائج السانكيام 2021 استخراج نتائج الشهادة الابتدائية في الجزائر لجميع الولايات

نتائج السانكيام 2021 في الجزائر، يستعد طلاب المرحلة الابتدائية في الجزائر لمعرفة نتائجهم الخاصة بالترم الثاني عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات وذلك خلال الساعات القليلة القادمة،  حيث اكدت وزارة التربية  الجزائريه انه من المقرر اعلان نتائج السانكيام 2021 بالجزائر  يوم الأحد المقبل وعلى اولياء الامور الدخول على الموقع الرسمي للديوان الوطني واستخراج نتائج السانكيام 2021.

نتائج السانكيام 2021 بالجزائر

حيث انتهي الالاف من طلاب المرحلة الابتدائي في جميع ولايات الجزائر من اداء اختباراتهم منذ شهرا تقريباً، واصبحت حالة القلق والتوتر تسود بالوقت الحالي على الطلاب وذويهم الاطمئنان على مستقبل ابناؤهم التعليم التالي.

وحرصت وزارة التعليم بالجزائر أن عملية الاعلان والاستعلام عن النتائج تتم بشكل اليكتروني سلس وذلك لتوفير على ولي الامر الذهاب الي مقر المدرسة والاطلاع على النتيجة،  فيمكن للطالب الدخول على رابط موقع الديوان الوطني الامتحانات واتباع الخطوات التالية.

طريقة استخراج نتائج السانكيام 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ

وهناك عدة خطوات ميسرة وضعتها الوزارة لبدأ الاستعلام عن نتائج السانكيام 2021 سواء عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات أو موقع فضاء أولياء التلاميذ والتي تأتي على النحو التالي.

  • على الطالب اولا الدخول على رابط الديون الوطني او على موقع فضاء أولياء التلاميذ.
  • ثم على الطالب الضغط على تسجيل جديد.
  • على الطالب ادخال اسم المستخدم صحيح.
  • ثم إدخال كلمة المرور.
  • ثم وإدخال البريد الإلكتروني.
  • ثم ادخال رقم الجوال.
  • ثم الضغط على عرض النتيجة

لازالت عمليات البحث تتوافد من قبل طلبة المرحلة الابتدائيه في الجزائر للاستعلام عن نتائج السانكيام 2021 عبر موقع الديوان الوطني الجزائري الذي يمكن من خلاله كشف نقاط الطلاب بسهولة مستخدما الرمز الخاص به،  وذلك عقب رفع نتائج الاختبارات الخاصة بجميع ولايات الجزائر  عليه،  مع تمنيات أسرة موقعنا “ثقفني” بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *