تمويل لجميع المواطنين السعودي والمتقاعد والعسكري بدون تحويل راتب وبدون كفيل

تمويل لجميع المواطنين السعودي والمتقاعد والعسكري بدون تحويل راتب وبدون كفيل

تمويل مقدم لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية المقيم والعسكري والمتقاعد وبشروط ميسرة، حيث يقدم هذا التمويل من برنامج تسهيل بالمملكة السعودية الذي يعرف بأنه يقدم افضل القروض التي يحتجها المواطنين ويبحث عنها بصفة مستمرة، حيث يمتلك التمويل العديد من المزايا التي يهتم بها المواطن عند التقديم  علي التمويل الشخصي مثل أن التمويل بدون تحويل راتب ولا يحتاج إلي وجود كفيل، ومن اهم ما يتميز به التمويل انه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي يعد التمويل المقدم متوفر لجميع المواطنين بالمملكة السعودين والمقينين داخل أراضي المملكة السعودية، وسوف نوضح من خلال مقالنا جميع التفاصيل الخاصة بالتمويل المقدم.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي من شركة اكسترا السعودية

يقدم برنامج تسهيل بالمملكة العربية السعودية تمويل بقيمة ثلاثون ألف ريال سعودي لجميع المواطنين بالمملكة والتي يتناسب مع جميع الفئات العمرية، فهو يقدم للمواطن السعودي والعسكري والمقيم والمتقاعد وبشروط ميسرة تتوفر لدي جميع العاملين، حيث يقدم التمويل من برنامج تسهيل ويتم الموافقة عليه فوري وذلك بعد أن يتم إتاحة جميع الشروط التي حددتها الشركة لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي وسوف نوضح، الشروط اللا بد ممن توافر بالنسبة للمواطنين في القطاع العسكري.

  1. ينبغي للعميل الطالب للتمويل الشخصي من برنامج تسهيل أن يتراوح عمره ما بين 21 حتي 25 عام بالنسبة للعاملين بالقطاع العسكري.
  2. يلزم للعميل المتقدم أن يكون علي راتب لا يقل عن 12.000 ريال سعودي.
  3. خدمة العمل للمواطن المتقدم للعامل بالقطاع العسكري ينبغي أن لا يقل عن 3 اشهر.
  4. يتوجب علي العميل المتقدم لتمويل برنامج تسهيل أن يكون لدي الجهات المعتمدة من برنامج تسهيل.

يعد التمويل المقدم من برنامج تسهيل بالمملكة العربية السعودية قدما لجميع المواطنين المتقاعد  والمقيم والعسكري، حيث أننا قد ذكرنا لكم من قبل في مقالنا السابق من خلال موقعنا هذا “موقع ثقفني الإخباري” شروط الحصول علي التمويل بالنسبة للمواطن المتقاعد والمقيم والعسكري، يمكن الاطلاع علي المقال التالي: شروط الحصول علي التمويل الشخصي  لكي تتعرف علي جميع التفاصيل اللازمة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *